الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: ندمت على زواجي من محمد مختار وأصبحت نمبر وان بعد طلاقي

السبت 09/سبتمبر/2023 - 05:39 م
رانيا يوسف ومحمد
رانيا يوسف ومحمد مختار

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن ندمها على زواجها من طليقها المنتج محمد مختار وأكدت أنها أصبحت من نجوم الصف الأول بعد الطلاق منه وبحال أفضل.



 

رانيا يوسف ومحمد مختار


وأضافت رانيا يوسف عبر تصريحات تليفزيونية لها: "زعلت جدا إني اتجوزت محمد مختار وبعد ما اتطلقت منه بقيت بحال أفضل ونمبر وان ومن نجوم الصف الأول وأكبر حسنة خدتها من الجواز ده هما بناتي".

 


وعن زواجها مرة أخرى قالت: "مستحيل أتجوز مرة تانية، معتقدته من الجواز لكن أنا بستمتع بحريتي بين أهلي وصحابي وبناتي ومستكفيه بيهم.

 

وأشارت رانيا يوسف أن معظم الزيجات في الوقت الحالي ليست ناجحة أو مستقرة وأغلب من تعرفهم مطلقين لذلك ليس لديها النية في تجربة ذلك مرة أخرى.

 



رد ناري من رانيا يوسف على محمد مختار

واعتبر الجمهور أن تصريحات رانيا بمثابة الرد الناري على ما أثارة المنتج محمد مختار قبل ذلك في إحدى لقاءاته التليفزيونية، بأنه فضل الإنتاج للفنانة لنادية الجندي على رانيا يوسف لأنها الحصان الرابح مضيف أنه حقق معها العديد من النجاحات على مدار 22 عاما.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 


يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف كان فيلم التاروت مع الفنانة سمية الخشاب وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول ثلاث سيدات تعرضن لحادث سير يقلب الأحداث عقب على رأس، وتنشأ العديد من الأمور الغير متوقعة بعدها تؤدي لاختلاف تخطيطاتهم والأشخاص من حولهم.

 

أبطال فيلم التاروت

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز وغيرهم.


اقرأ أيضا..

حقيقة الصلح بين ريم طارق وحسن شاكوش والقصة الكاملة للأزمة


ads