الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة الصلح بين ريم طارق وحسن شاكوش والقصة الكاملة للأزمة

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 08:36 م
ريم طارق وحسن شاكوش
ريم طارق وحسن شاكوش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الصلح بين حسن شاكوش وريم طارق، حيث أعلنت ريم طارق في إحدى البرامج التليفزيونية انتهاء الخلافات بينهما.




حديث ريم طارق

وأعلنت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، انتهاء الخلافات بينها وبين حسن شاكوش خلال الفترة الماضية والتي كان سببها حديث مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية.
و
صرحت ريم طارق من خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "دعوة فرح" والمذاع على قناة "هي" مع الإعلامية فرح شعبان انتهاء الخلافات بينها وبين طليقها حيث قالت: "الحمد لله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن شاكوش، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم"

وأضافت ريم طارق: "كل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع، سواء من أهله أو من أهلي أو مامته، ف حقهم على راسي وكل شيء قسمة ونصيب".


رد حسن شاكوش على تصريحات ريم طارق

ورد مطرب المهرجانات على طليقته ريم طارق وأعلن قبوله لاعتذارها وشكرها على أنها قالت كلمه الحق، حيث ظهر حسن شاكوش في فيديو خاص على حسابه الرسمي فيس بوك ووجه حديثه لريم طارق قائلا: "أولا أشكرك يا ريم على كلمة الحق التي قلتها عني الآن والتي ذكرتي فيها أنك مشوفتيش مني غير كل خير".

وتابع حسن شاكوش: "قبلت اعتذارك، ولم أرد على كلامك وتجريحك فيا وفى أهلى قدام الناس، وليس من تربيتي أن أشهر ببنات الناس، حتى لو رددت على كلام يجرحني أو أهانني"، رغم أن ذلك أذاني نفسياً و عائلتي وكل من حولي.

وفي النهاية قبل حسن شاكوش اعتذارها وتمنى لها الخير في حياتها المقبلة.

القصة الكاملة لخلاف ريم طارق وحسن شاكوش

جدير بالذكر أنه منذ عدة أشهر حدث خلاف بين ريم طارق وحسن شاكوش، وذلك بعد ظهورهم في برنامج 90 دقيقة مع بسمة وهبة والمذاع على قناة الحياة، حيث تحدث شيخ الحارة عن زواج حسن شاكوش من أخرى وكان ذلك على الهواء مباشرة.

وبعد هذه الحلقة توالت الأحداث حيث خرجت ريم طارق في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها" فيس بوك" وبدأت في توجيه العديد من الاتهامات لحسن شاكوش

وبعدها ظهرت مرة ثانية مع الإعلامية بسمة وهبة بعد نشوب الخلافات بينهم وقالت: تحملت ما لا يتحمله حد، وبداية من رابع يوم جواز كل يوم أشوف قصة وموضوع، وكنت مهددة أخرج من البيت معرفش أرجع تاني.

وتابعت  كانت بينا خلافاتنا زوجية، ولكن كان مش زي خلافات أي اتنين متجوزين، وحسن طيب وابن حلال وجدع وشهم، وعلشان كده وافقت أتجوزه، لكن الصورة حاجة، واللي شوفته في البيت حاجة تانية خالص تماما، شفت أبشع حاجات ممكن أي حد يتخيلها، محد ش يقدر يتحملها، والموضوع مش خيانة هو أكبر من الخيانة، وإنسانيا وأخلاقيا ودينيا أنا مش هقول.

وأضافت: نفسي أتكلم وأقول لكل الناس اللى شوفته، ولكن أنا مش هقدر أعمل كده، ومش هقدر أحكي الموضوع كبير، ومش عايزه أشيل ذنب حد بعد ما أفضحه.


حقيقة الصلح بين ريم طارق وحسن شاكوش والقصة الكاملة للأزمة

حقيقة الصلح بين ريم طارق وحسن شاكوش والقصة الكاملة للأزمة
ads