الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 6 أدعية للوالدين المتوفين

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 11:13 ص
هير نيوز

يحرص الأبناء دائمًا على الدعاء لوالديهما المتوفين، فلا يجدوا سوى الدعاء إلى الله عز وجل حتى يصلوا والديهما بالقبر.

أفضل الأدعية للوالدين المتوفين




"اللهم عاملهُما بما أنت أهله، ولا تعاملهما بما هما أهله، اللهم اجزهما عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءةِ عفوًا وغفرانًا، يارب يا حنان يا منان، من على أبي وأمي بسعادة الآخرة، وراحة الجنة، والنظر إلى وجهك الكريم، اللهم أحسن لوالدي إن كانا محسنين، وإن كانا مسيئين فتجاوز عنهما يا رب العالمين".

"اللهم لا تدع لأمي وأبي ذنباً إلا غفرته، اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما تنقي الثوب الأبيض من الدنس، اللهم يا عالم الغيب ويا كاشف الهم ويا مفرج الهموم أرزقني رؤية أمي وأبي في بيتك بيت الخلود".

"ربنا اغفر لوالدي مغفرةً جامعةً تمحو بها سالف أوزارهما، وسيّئ إصرارهما، وارحمهما رحمةً تنير لهما بها المضجع في قبريهما، اللهم أسألك أن تؤمن أمي وأبي من الفزع الأكبر ومن عذاب النار وظلمة القبر وأن تجعلهما في أمنك وضمانك وحبل جوارك".

"ربنا إليك أنبت فصبرني على فراق أمي وأبي ولا تجعلهما محزونين بل فرحين بما أتيتهما من النعيم، اللهم وبرحمتك الواسعة ارزق والديّ الجنة، وباعد بينهما وبين النار".

"اللهم إنّي أفتقد أمي وأبي وأتوق لرؤيتهما فاجمعني بهما في جناتك جنات الخلود، اللهم يا رافع السماوات ويا منزل المطر ارفع درجات أمي وأبي في الجنة".



"اللهمّ اجز أمي وأبي عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا. اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة، استودعتك أمي وأبي فهما في جوارك وعند بابك، اللهم لا تردنا خائبين اللهم لا تردنا خائبين".


اقرأ أيضا..

اقرأ أيضا..








ads