الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الألوان الناعمة تتصدر موضة ديكور المنازل 2024 «تأثير باربي يكسب» (صور)

السبت 09/سبتمبر/2023 - 10:39 م
موضة ديكور المنازل
موضة ديكور المنازل 2024


تصدرت الألوان الناعمة موضة ديكور المنازل لعام 2024، حيث ظهرت الألوان الفاتحة والزاهية مثل الوردي والأحمر في أول القائمة التي تمنح  منزلك أناقة ورقي ومظهر ملائم للموضة، وإليك أبرز الاتجاهات والألوان التي تصدرت موضة ديكور المنازل لعام 2024

موضة ديكور المنازل 2024


 اللون الوردي في الديكور



ظهر تأثير "باربي" على الألوان في العام المقبل، حيث أشار خبراء الديكور إلى أن ظلال اللون الوردي المفعمة بالحيوية سوف تظهر بقوة في ديكور المنازل، فهي تمنحك مظهر رائع ومميز يجعلك تشعرين بالحنين والتفاؤل.

وقالت روث موترشيد، المديرة الإبداعية لشركة "Little Greene": "سو نرى تحول عن الألوان الحجرية الأكثر دفئاً مع ابتعاد المستهلكين عن الألوان الرمادية الباردة، ويمكننا رؤية اللون الوردي الترابي بشدة في موضة العام الجديد".

 البني والأسود



تظهر الألوان الغامقة والعميقة في موضة ديكور 2024، حيث تمنحك التوازن مع الألوان الفاتحة، ويمكن أن نجد اللون البني الداكن للشوكولاتة، والأسود المثير للاهتمام، والألوان البحرية العميقة، وأخضر الغابات ضمن قائمة موضة ألوان الديكور في المنازل بالعام الجديد.


الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من الألوان التي لا تنتهي موضتها أبدا ومن الممكن أن نراه بشدة في العام المقبل، لكن من خلال ظلال أكثر حيوية، مثل: الأزرق المخضر، والأزرق المائي، وحتى النيلي فهي درجات تمنحك شعور جيد بالطبيعة.

وقال خبراء الألوان إن ارتداء ألوان من درجات الأزرق تمنخك شعور منعش بالطبيعة وأكثر هدوء.

 الأرجواني


 اللون الأرجاني يعتبره البعض مخيفاً بعض الشيء، ولكن خبراء الديكور يرون أن هذا اللون متعدد الاستخدامات للغاية، ويمكن أن يساعد على جعل المكان مميز، ويمكنك مزجه مع الألوان الأكثر هدوءًا ونعومة.





ads
ads