الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البحرينية لجين يعقوب تستعد لمسابقة ملكة جمال الكون

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 11:28 ص
لجين يعقوب
لجين يعقوب

تستعد لجين يعقوب عارضة الأزياء والممثلة البحرينية الأمريكية، لتمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023، التي تقام في السلفادور نوفمبر المقبل.

لجين كانت قد توجت بلقب ملكة جمال البحرين 2023، بعدما كانت قد حصلت على لقب الوصيفة الثانية لملكة جمال البحرين 2022 السابقة إيفلين عبد الله.

لجين يعقوب

لجين مولودة لأب بحريني وأم أمريكية وتبلغ من العمر 19 عامًا، وكانت قد تفوقت على 8 متسابقات أخريات في المسابقة الأخيرة 2023، رغم أنها كانت أصغر مشتركة في المسابقة.
يشار إلى أن لجين يعقوب هي عارضة أزياء وممثلة وصاحبة مشروع Hero  للملابس التنكرية الذي ساعد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة للتداوي في المستشفيات.
عارضة الأزياء البحرينية لجين يعقوب تعد أصغر متنافسة في المسابقة من بين 300 مشاركة تقدمن للمنافسة على اللقب، حيث أقيمت المسابقة على مدار أيام لاختيار ممثلة البحرين في مسابقات جمال الكون العالمية، حتى وصول 7 منهن إلى المرحلة النهائية.

لجين يعقوب تدرس الفنون

ووصل إلى المرحلة النهائية مريم ناجي (26 عاماً)، لجين يعقوب (19 عاماً)، ميري محمد (28 عاماً)، نيفين أبوزيد (24 عاماً)، منّة الله حسين (20 عاماً)، توهينا كارول (28 عاماً)، أدفيتا شيتي (28 عاماً).
لجين شاركت في النسخة السابقة من مسابقة جمال الكون البحرين لعام 2022 وحصلت على المركز الثاني، حيث حلّت لجين الوصيفة الأولى لإيفيلين عبدالله خليفة في النسخة الماضية.
كما أن لجين يعقوب ممثلة ومعلمة للفنون، ولدت لأب بحريني وأم أمريكية، وتخرجت مؤخرا من مدرسة البحرين الثانوية، وستتابع دراستها في مدرسة الفنون والتمثيل في المملكة المتحدة، وهي عضو منذ فترة طويلة في جمعية الشرف الوطنية.. ونشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة، واختارت طريقها في عالم الأزياء .
وتقيم المرشحات على 5 مراحل بدايتها مع المقابلة الشخصية ثم جولة الملابس الرياضية ثم ملابس السباحة وفساتين السهرة ثم المقابلة الشخصية.

ads
ads