الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تبرز رشاقتها بالأصفر المثير (صور)

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 02:49 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا جديدة لها بإطلالة مثيرة عبر صفحتها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة رانيا يوسف




وظهرت رانيا يوسف بفستان مجسم باللون الأصفر، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل ، مع محل خفيف في العين وأحمر شفاه نيود، وحذاء باللون الأصفر وحقيبة باللون البيج، واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 



وتفاعل جمهور محبين رانيا مع إطلالتها بالأصفر الذي زادها أنوثة وجمال معربين عن جمالها ومتغربين بها وانهالت التعليقات بعبارات الحب.

 



وتعد رانيا يوسف من الفنانات اللاتي تحظين باهتمام كبير من الجمهور كما أنها تتصدر التريند بمجرد ظهورها أو تصريح لها.

 

حضور رانيا يوسف مهرجان القاهرة للدراما

 

شاركت الفنانة رانيا يوسف في حفل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية الذي عقد في مدينة العلمين الجديدة وظهرت رانيا بإطلالة رائعة خطفت بها الأنظار بفستان بنفسجي مع تسريحة شعر مختلفة عن عادتها فاختارت تسريحة مرتفعة مع ضفيرة منسدلة وتفاعل جمهور رانيا مع إطلالتها في المهرجان.

 

رانيا يوسف عن طليقها محمد مختار

 

وقد أثارت رانيا يوسف الجدل في الأيام الماضية بعد حديثها عن طليقها المنتج محمد مختار والتي أشارت أنها نادمة على الزواج منه وأنها أصبحت نمبر وان بعده.

 

آخر أعمال رانيا يوسف 

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف كان فيلم التاروت التي شاركت فيه بدور البطولة بجانب الفنانة سمية الخشاب وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث سيدات يتعرضن لحادث سير بغير مجرى حياتهم ويقلبها عقب على رأس وبعد الحادث كل منهن سوف تغير جميع خططها والأشخاص من حولها.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من رانيا يوسف ، سمية الخشاب، مي سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، أحمد التهامي، محمد خميس، سعيد يحيى، وغيرهم.



اقرأ أيضا..

رانيا يوسف: ندمت على زواجي من محمد مختار وأصبحت نمبر وان بعد طلاقي

ads
ads