الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم طارق تتراجع عن الصلح وتفجر مفاجآت جديدة بشأن حسن شاكوش (فيديو)

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 09:58 م
ريم طارق
ريم طارق

حلت طليقة حسن شاكوش ريم طارق ضيفة على برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتحدثت خلال اللقاء عن آخر تطورات أزمتها مع حسن شاكوش.

 

ريم طارق تكشف سيب الفيديو الصلح

 



وأشارت ريم خلال اللقاء أنها تعرضت للغدر من قبل حسن شاكوش وذلك بعدما طالبها أهل الخير المتدخلين لحل المشكلة بين كليهما واتفقا على أن تقوم ريم بعمل فيديو أوضح فيه أنها أخذت كافة مستحقاتها وعدوها بأنهم لن ينشروا الفيديو ولكنه بمثابة ضمان لحسن لكي تحصل على متعلقاتها الشخصية من منزله وحتى تنتهي كافة الخلافات بينهما.

 



ولكن فوجئت ريم بانتشار الفيديو بشكل كبير على كافة مواقع السوشيال ميديا على الرغم من عدم حصولها على حقوقها القانونية التي كانت من ضمن الاتفاق واكتفى فقط بإعطائها متعلقاتها الشخصية.

 



وهو ما أثار غضبها وانهيارها في آن واحد مشيرة أنه لم يكن محل ثقة وقام بخداعها خاصة بعد الاتفاق على أن تأخذ 400 ألف جنيه وهو مبلغ أقل من حقوقها التي تقدر بـ600 ألف جنيه، ولكنها تنازلت عن ذلك لأنها تريند أن تنهي كافة الخلافات والمشاكل وتبدأ صفحة جديدة في حياتها.

 

بنات ترتدي ملابسها

 

كما  أوضحت ريم أن متعلقاتها الشخصية كانت ترتديها فتيات أخريات في منزله ويقومون بتصوير ملابسها وارسال صورهم لها وأكدت أنها تحتفظ بتلك الصور، مضيفة أن البجامة التي ارتداها في الفيديو الذي بثه في الساعات الماضية كانت بجامتها.

 



وذكرت ريم طارق أنها تثق في العدالة والقضاء المصري للحصول على كافة حقوقها القانونية كما أنها بدأت في قضيتها الثالثة ضده ولكنها لم تفصح عن تفاصيلها مؤكدة أنها ستكون مفاجأة.

 

 اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش لهذا السبب (فيديو)



ads