السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش لهذا السبب (فيديو)

السبت 09/سبتمبر/2023 - 01:09 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

 أثار الفيديو الذي نشرته طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش ريم طارق الجدل في الساعات الماضية بعد إعلانها انتهاء الخلاف بينها وبين حسن شاكوش والحصول على كافة مستحقاتها القانونية.

 

اعتذار رضوى الشربيني من حسن شاكوش

 



وبدورها علقت الإعلامية رضوى الشربيني على الجدل المثار حول الفيديو حيث اعتذرت لحسن أكثر من مرة خلال حلقتها الجديدة عبر برنامجها هي وبس التي تقدمه على فضائية cbc  .



وأشارت إلى أنها وقعت ضحية لتصريحات ريم طارق السابقة عن زوجها والتي ذكرت فيها أن حسن خانها بالإضافة إلى سبب لا تستطيع الإفصاح عنه، وكون رضوى تدافع عن حقوق المرأة تعاطفت معها لكن الأمر تغير عندما  اختلفت أقاويل ريم طارق في الفيديو الذي نشرته مشيرة أن حسن شخص محترم .

 



ونصحت رضوى متابعيها بعدم الإفصاح عن أي مشاكل زوجيه على الملأ حرصا على استقرار الحياة الأسرية حتى لو تطرقوا بعد ذلك للانفصال فيكون الانفصال بشكل محترم احتراما للعشرة.

 

ريم طارق والإعلامية فرح علي

 

يذكر أن ريم طارق هاجمت الإعلامية فرح علي في بث مباشر لها وذلك بعد مناقشة فرح لأزمة ريم في برنامجها حيث أكدت أن ما حدث ليس صحيحا ولا يساعد على استقرار الحياة الأسرية ووجهت فرح لهم بعض النصائح لمتابعيها  مضمونها عدم التطرق إلى المحاكم وعرض مشاكلهم على الملأ.

 



وأثار تعليق فرح غضب ريم طارق التي انتقدت تعليقها والتطرق لأسمها في برنامجها بهدف التريند وأكدت أنها تريد إعادة النزاعات والمشاكل إلى الواجهه مرة أخرى.

 

وحذرت ريم طارق الإعلامية فرح علي من الحديث عنها مرة آخرى عبر برنامجها مشيرة أن رد فعلها سيكون بشكل مختلف.

 

اقرأ أيضا..

 

ركين سعد | من وجه برئ جميل لضحية «سفاح الجيزة» (صور)


ads