السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق عن جلسات تصويرها الأخيرة: بحب أكون دلوعة (فيديو)

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 11:12 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار إليها بجلسات تصويرها الأخيرة التي ظهرت فيها بإطلالات مختلفة ومتنوعة مابين مصر ولبنان.

 



وكشفت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع برنامج إي تي بالعربي كواليس جلسات التصوير وبعض تفاصيلها وقالت: أوقات بظهر شخصيتي الدلوعة وأوقات بظهر شخصيتي القوية وده عكسته من خلال جلسات التصوير التي عكست شخصيتي ولازم الست تكون دلوعة وذكية وقوية في نفس الوقت.

 



وأشارت غادة إلى أنها تحب تسريحة الشعر المرفوعة لأنها توضح وجهها أكثر وتجعل وجهها كيوت وملامحها جذابة أكثر عكس من أن يكون منسدلا فيخفي ملامحها.

 



وعن إطلالتها بالأبيض والأسود التي سحرت بها الجمهور بفستان مستوحى من الزمن الجميل قالت كنت أحب أمثل أفلام نادية لطفي وسعاد حسني لو كنت في زمن الأبيض والأسود وأحب أمثل مع رشدي أباظة وعمر الشريف.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 



يعد مسلسل "تلت التلاتة" هو آخر أعمال غادة عبد الرازق  خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في تلك الفترة، وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات توأم فرح وفريال وفريدة تتحكم فريال في مجرى حياتهما باعتبارها الأذكى ولكن تنقلب حياتهما بعد تدخل أمجد زوج فريدة الذي يدبر لها حادث سير وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل كثير من المفاجآت.

 

مسلسل حدث بالفعل

 

كما تشارك غادة عبد الرازق بمسلسل حدث بالفعل الذي يعرض حاليا وحقق أصداء واسعة منذ عرضه وتدور أحداثه حول الأمراض النفسية ويتكون من قصص حقيقية مجمعة من 9 دول عربية تعرض في إطار تشويقي.

 

اقرأ أيضا..

ريم طارق تتراجع عن الصلح وتفجر مفاجآت جديدة بشأن حسن شاكوش (فيديو)


ads