السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عقد قران السعودي مهند الحمدي والفاشونيستا فرح مراد والجمهور يتهمهما بالغرور (صور)

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 07:31 م
مهند الحمدي وفرح
مهند الحمدي وفرح مراد

 

 

أعلن الفنان السعودي مهند الحمدي عقد قرانه على الفاشونيستا فرح مراد، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: بعد رحلة طويلة من المراجعات الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيبا لي وأكون نصيبا لها اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا.

 



وانهالت التعليقات على بوست مهند الحمدي بالمباركات والتهاني من نجوم الوسط الفني والجماهير متمنين لهم حياة سعيدة مليئة بالحب والفرح.

 



يذكر أن مهند الحمدي أثار الجدل هو وخطيبته الفاشونيستا فرح مراد بعد تصريحاتهم بشأن عقد زفافهم في مكان بعيد عن الناس والصحافة وأشاروا أنهم سيدعون العديد من الأصدقاء والمعارف ولكنهم يشكوا بأنهم لن يستطيعوا القدوم و هو ما استفز وأغضب الجمهور الذي وصفهم بالمغرورين.

 

مهند الحمدي

 



وقد اشتهر مهند الحمدي بعد مشاركته في مسلسل جمان مع زميلته نور الغندور التي شكلت معه ثنائي ناجح جدا استطاعا من خلاله خطف الأنظار إليهما حتى أنه انطلقت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمعهما ولكن نفا الثنائي ذلك وأكدوا أنهما زملاء عمل فقط.

 

فيلم تشيللو

 

ويشارك حاليا مهند الحمدي بفيلم تشيللو وهو مأخوذ من رواية للمستشار تركي آل شيخ تحمل نفس الأسم، وأوضح مهند أنه تلقى اتصال هاتفي من طاقم العمل وأكدوا له أن معالي المستشار تركي آل شيخ يطلبه بالأسم للمشاركه في الفيلم مما جعله في حالة من السعادة بعد تلقي الخبر.

 

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من كبار النجوم، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض والإثارة وتم تنفيذه بمعايير عالمية وسوف يتم طرحه في السينمات في 14 سبتمبر الجاري.

 

اقرأ أيضا..

 

نشوى مصطفى عن سخرية الجمهور من داليا شوقي في «سفاح الجيزة»: حرام


ads
ads