الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشوى مصطفى عن سخرية الجمهور من داليا شوقي في «سفاح الجيزة»: حرام

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 03:58 م
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

علقت الفنانة نشوى مصطفى على أداء الممثلة داليا شوقي في مسلسل "سفاح الجيزة" بعد تعرضها للهجوم والسخرية بسبب تمثيلها المفتعل.


 



وكتبت نشوى مصطفى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بنت شاطرة وهتبقى هايلة، بلاش تعدوا المجتهدين، أدوا فرصة والنقد يبقى أنها تكون أفضل وتتعلم لكن من فضلكم حرام متكسروهاش.

 

الهجوم على داليا شوقي

 



يذكر أن داليا شوقي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بعد الحلقة السابقة من مسلسل "سفاح الجيزة" والتي ظهرت في بعض المشاهد وهي تعبر عن كسرتها وتبكي بشدة ولكن إحساسها لم يصل بشكل كبير إلى بعض المشاهدين الذين وصفوه بالمفتعل وأنها لا تملك القدرة على توصيل المشهد وتفاصيله واحساسه للمشاهد كما يجب أن يكون.

 



وعلى العكس نالت الفنانة الأردنية ركين سعد إشادات واسعة بعد أدئها التمثيلي الرائع الذي استطاع أن يصل بسهولة إلى وجدان المشاهدين وبدورها ركين عبرت عن سعادتها بأراء الجمهور عنها وتعليقاتهم الإجابية وذلك من خلال بوست عبر حسابها على موقع إنستجرام ، شكرت فيه جميع محبيها ومتابعين المسلسل.

 

يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" خلق روح جديدة لدى الشعب المصري والوطن العربي الذي أصبح يترقب كل حلقة جديدة لمناقشة تفاصيلها والاستمتاع بأحداثها.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول قصة حقيقية لشخص يدعى قذافي عبد العاطي قام بالعديد من العمليات الإجرامية كالقتل والنهب والسرقة والعنف تحت مسميات وشخصيات مختلفة للوصول إلى ما يريد وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف انا كل جوانب الشخصية ودوافعها.

 

..اقرأ أيضا

رانيا يوسف تبرز رشاقتها بالأصفر المثير (صور)



ads