الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشفاه العسلية موضة خريف 2024

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 11:12 م
شفاه عسلية
شفاه عسلية

ظهرت موضة الشفاه العسلية في موضة خريف 2024، مع استعدادنا لهذا الفصل الذي يتميز بالدفء والهدوء والحنين للماضي، فيكون اللون البني والعسلي من الألوان المميزة في هذا الفصل، ويمكن أن يحتاج المكياج لإضافة بعض الألوان الدافئة ليناسب الطقس الحالي.

كيف يمكنك تطبيق مكياج الشفاه العسلية؟

سوف تحتاجين فقط إلى قلم تحديد الشفاه وظلال العيون الذهبية اللامعة للحصول على الشفاه العسلية، ولكن الهم من ذلك من أجل الحصول على شفاه لامعة وناعمة هو التقشير، ويمكنكِ القيام بذلك من خلال استخدام مقشر الشفاه من أجل إزالة الجلد الميت بلطف.

ولكي تحصلي على سطح أملس ومتساوٍ للشفاه، يقترح بعض خبراء التجميل أن تقومي بتحضير مقشر طبيعي الشفاه بنفسك عن طريق خلط كمية من العسل مع السكر، وتدليكهما على الشفاه بحركةٍ دائرية.

رسم الشفاه العسلية

قومي باستخدام ظلال عيون ذهبي على شفتيكِ، ولكن مع وضعه في منتصف شفتيكِ بأطراف أصابعك، مع التركيز على "قوس كيوبيد"، ووسط شفتكِ السفلية. وبعد ذلك يمكنك تحديد شفتيكِ باستخدام محدد الشفاه باللون الوردي، أو البني الذي يتناسب مع لون الشفتين، أو اختيار ظلٍ أغمق قليلاً.

وإذا كنتِ تريدين المزيد من التحديد، قومي باستخدام الألوان الدافئة، مثل اللون الخوخي الناعم، حتى تحصلي على مظهرٍ حريري وناعم مثل العسل.

ويمكنك وضع اللمسة النهائية للحصول على مظهر العسل على شفتك، من خلال استخدام بعض الزيت الخاص بالشفاه "ليب جلوس" من أجل لمعانٍ رائع لشفتيكِ، وذلك إذا تريدين أن تكون شفتاك شديدتي اللمعان وممتلئتين.



ويمكن اختيار الزيت ذي اللون العسلي اللامع حتى تحصلي على مظهر الشفاه الذي تحتاجين إليه بكل وضوحٍ ودقة، وتكملين بذلك إطلالتكِ الرائعة.







ads