الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المسلسل التركي «فريد» يعود الجمعة بعد نجاح مبهر

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 01:13 م
هير نيوز

ينتظر جمهور المسلسل التركي الطائر الرفراف Yalı çapkını والمعروف عربياً باسم "فريد" في ترقب تام موعد عرض الحلقة الأولى للموسم الثاني للمسلسل خاصة بعد إطلاق الإعلان التشويقي الجمعة الماضية والذي يعرض مشاهد زفاف للبطلين الأمر الذي سبب جدلاً بين المتابعين؛ حيث رجّح البعض أنه قد يكون مجرد حلم والبعض الآخر رجّح أنها سيكون هناك زفاف فعلي.



أعلنت قناة Star TV التركية  والتي ستعرض المسلسل أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني للمسلسل سيكون الجمعة القادمة 15 سبتمبر كما أطلقت البرومو الخاص به والذي شهد عدداً من اللقطات المشوقة للجمهور.

تدور أحداث المسلسل حول فريد كورهان شاب متهور من عائلة ثرية ومصاب بالسكري يرغب جده في تزويجه للتخلص من طيشه من فتاة من منطقة غازي عنتاب في تركيا تدعى سونا بينما يطلب فريد الزواج من شقيقتها الصغرى سيران وتتوالى الأحداث في إطار متناغم من الكوميديا والرومانسية والدراما.

أرقام قياسية


يُذكر أن مسلسل الطائر الرفراف قد حقق رقم قياسي للمبيعات في تاريخ الدراما التركية حيث أكدت الصحفية التركية birsen altuntaş أن مبيعات المسلسل بلغت حوالي 600 ألف دولار (14 مليون ليرة تركية) لكل حلقة، كما حصل العمل على تقييم عام بنسبة 10.15 وكذلك حققت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول نسبة مشاهدة قياسية وصلت لأكثر من 30 مليون مشاهدة.



نجوم مسلسل فريد


يشارك في هذا العمل مجموعة من نجوم تركيا وهم عفراء سيراتش أوغلو، ميرت رمضان ديمير، بيريل بوزام، وشيتين تيكيندو، وإرسين أريتشي، وإمري ألتوغ كما ينضم لهم في الموسم الجديد تارو أمير تكين Taro Emir Tekin في دور "كايا" العائد من لندن مع والدته "نوكيت" ابنة هاليس آغا والتي ستقوم بدورها الممثلة بينوركايا.




ads
ads