الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكرم حسني: تجربة طلاقي أثرت علي ووظيفة ضابط الشرطة لا تشبهني

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 02:28 م
أكرم حسني
أكرم حسني

حل الفنان أكرم حسني ضيفا على برنامج Abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة وتحدث خلال لقائه عن تجربة طلاقه الأولى وتأثيرها عليه وحياته العملية.

 

تجربة طلاقه الأولى

 



وتحدث أكرم حسني عن تجربة طلاقة الأولى وأشار إلى أنها كانت تجربة صعبة، خاصة أنه شخص متردد ولا يأخذ قراراته إلا بعد طويل مما يسبب له تعب نفسي كبير، ولكنه قرر بعد تلك التجربة أن يفعل ما يرضيه دون تردد.

 



وعن الشهرة ومميزاتها وعيوبها قال: أنا اكتر حاجة بحبهازفي الشهرة هي حب الناس وخصوصا الأطفال لأن الطفل مش بيجامل لكن أكتر عيب مبحبش هو التدخل في حياة الفنان وأن كل حاجة محسوبة عليه.

 



وعن علاقته بأولاده أكد حسني أن أهم ما يحرص عليه في الدنيا هو تقديم الحب والحنا لأولاده ويجني ثمار ذلك عندما يتحدث معه أولاده ويقولون له بنحب يا بابا.

 

حبه للفن وتركه وظيفة ظابط شرطة

 



وعن وظيفة ظابط شرطة أوضح أكرم حسني أن وظيفة ظابط الشرطة لم تكن تشبهه ولم يجد نفسه فيها فهي كانت من اختيار والده الذي كان يري ان المحتمل يهاب ويحترم ظابط الشرطة.

 

وتابع أكرم حسني: أنا سايب كارير مختلف عشان بحب الفن من وأنا صغير وبحب صناعة الأغاني وجبت مدرس موسيقى من مترامية تربية موسيقية وقولتله أنا مش عايزك تدريبي منهج أنا عايزك تحبيني في المنهج.

 

آخر أعمال أكرم حسني

 

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني هو فيلم العميل صفر الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق الفيلم نجاح كبير وكانت له أصداء وأشادات واسعة منذ عرضه، وتدور أحداثه حول العميل صفر في إطار تشويقي وجانب من الإثارة والكوميديا.

 

اقرأ أيضا..

عقد قران السعودي مهند الحمدي والفاشونيستا فرح مراد والجمهور يتهمهما بالغرور (صور)


 

 

 

 

ads