الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسباب جذبت الجمهور لمسلسل «حدث بالفعل» قبل عرضه

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 06:14 م
حدث بالفعل
حدث بالفعل

أثار مسلسل حدث بالفعل الجدل في الأيام الماضية منذ طرح البريمو الرسمي له فبدأ العديد من الجماهير الحديث عنه والسؤال عن معاد عرضه مترقبين مشاهدة أحداثه ومعرفة تفاصيل شخصياته.

 

أسباب انجذاب الجمهور ل مسلسل حدث بالفعل

 



يرجع اهتمام الجمهور وانجذابه لمشاهدة المسلسل وترقب أحداثه إلى عدة أسباب أهمها، أن أحداث المسلسل تروي قصص حقيقية وهو النوع الذي يفضله الجمهور ويتفاعل معه مثلما حدث في مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يروي أيضًا قصة حقيقية وحقق المسلسل نجاح كبير.


كما ان المسلسل يناقش أحداث لمرضى نفسين من 9 دول عربية وهو ما جعل هناك اهتمام كبير من قبل الجمهور العربي أيضا نظرا لأن المسلسل لا يقتصر على مصر فقط.



غادة عبد الرازق ومسلسل "حدث بالفعل"

 



يضم العمل نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنانة غادة عبد الرازق التي تتميز بأدائها التمثيلي الرائع كما لديها سبق كبير من الإنجازات والأعمال التي يشهد لها الجمهور لذلك فكل جديد لديها يحظى باهتمام كبير من قبلهم.


كما قام مؤلف المسلسل فادي النجار، بتشويق الجمهور للعمل مما جعلهم في ترقب لمشاهدة أحداث المسلسل وذلك من خلال صفحته على فيسبوك قائلا: "عمرك تخيلت أن يكون في محيطك شخص عنده اضطرابات نفسية خطيرة؟ وأن خطورتة تتجاوز كل التوقعات".


أحداث مسلسل حدث بالفعل

 



تدور أحداث مسلسل "حدث بالفعل" في إطار درامي تشويقي حول المرضى النفسين وكيفية تأثيرهم على حياتك بدون علمك وتأثير تعرضهم لصدمات وأحداث صعبة في حياتهم جعلتهم يصبحون أشخاص مضطربين نفسيا ويقومون بتلك الجرائم.


وسيشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ماجد المصري، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.


 

 اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد «حدث بالفعل» (فيديو)

ads