الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفعال قبل النوم تضمني بها سعاددتك الزوجية «أهمها البوس والأحضان»

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 06:45 م
هير نيوز

يبحث الزوج والزوجة دائمًا عن السعادة الزوجية، وينبغي أن يعلم كل زوج وزوجة أهمية الوقت الذي يقضيانه معًا قبل النوم، ومدى تأثيره على سعادتهما الزوجية، فهناك أفعال إذا تمت قبل النوم ضمن الزوج والزوجة سعادتهما معًا.. نقدم لكِ أفعال ينبغي أن تحرصي عليها مع زوجك قبل النوم.

أفعال لضمان السعادة قبل النوم


عدم استخدام الموبايل قبل النوم

يفضل الكثير من الرجال الإمساك بالهاتف وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي بعد العودة من العمل، وهذا أمر في غاية الخطورة حيث تشعر المرأة بعدم أهميتها وأن زوجها يفضل الإمساك بالهاتف عن قضاء وقت ممتع معها، لذلك ينبغي على كل زوج وزوجة يرغبان في السعادة الزوجية أن لا يمسكا بالهاتف بعد الساعة التاسعة وقبل النوم حتى يكون لديهما الوقت الكافي ليتحدثا معًا عن أمور حياتهما، وتكون الرومانسية طرف ثالث معهما.

تجنب الحديث عن العمل

حتى يقضي الزوج والزوجة وقتًا ممتعًا ينبغي عليهما ألا يتحدثا عن الأمور التي تتعلق بالعمل أو الأمور المادية وخاصة قبل النوم، خاصة أن هذا الحديث قد يؤدي إلى اختلاق خلافات بينهما، فمن الضروري عدم التحدي عن العمل أو متابعة البريد الإلكتروني الخاص بالعمل لضمان جو هاديء ورومانسي.


النوم في نفس الوقت

من الطبيعي أن ينشغل الزوج عن زوجته وتنشغل الزوجة عن زوجها طوال اليوم، لذلك فمن الضروري أن يخلدا للنوم في نفس الوقت، حتى يشعرا بدفء المشاعر والحب بينهما، فالابتعاد يسبب جفاء بين الأزواج.


القبلات والأحضان

من الضروري أن تقبلي زوجك قبل النوم وعانقيه لعدة لدقائق، وعليه مبادلتك نفس الأفعال، حيث تساعد تلك التصرفات على الاسترخاء، ونشر المشاعر الإيجابية وتزيد الحب بينكما، وإذا قمتِ بالأفعال السابقة قبل النوم ستشعرين بالمزيد من السعادة مع زوجك فلا تترددي.

اقرأ أيضا..

ads
ads