الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة داليا شوقي توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي ابنتها: «معشر قريش عبدة الأصنام»

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 01:01 ص
داليا شوقي
داليا شوقي

 


 وجهت والدة الفنانة داليا شوقي، الفنانة المعتزلة منال الفطاطري رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي ابنتها عبر صفحتها على موقع إنستجرام، وذلك بعد الهجوم الكبير والسخرية اللاذعة الذي تعرضت له بسبب إحدى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، ووصفها بالفنانة المفتعلة وأنها لا تمتلك موهبة التمثيل.

 

دعم والدة داليا شوقي لابنتها


 

 


وكتبت منال الفطاطري: إلى معشر قريش، إلى عبدة الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة، إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس، وتفيض أدوات، المشهد اللي فئة من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير قوي قوي مكنتش عايزينه يخلص من كتر صدقه وحلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه.

 



وتابعت: برافو داليا، أبدعتي جامد، شكرا وشابو ليكي ويالا هل من مزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي.

 

هجوم الجمهور على داليا شوقي

 



يذكر أن  الفنانة داليا شوقي تعرضت لانتقادات لاذعة في الأيام السابقة بعد عرض حلقة جديدة من مسلسل سفاح الجيزة وجاءت تعبيرات داليا وانهيارها في مشهد مع والدتها ليست في محلها من وجه نظر بعض الجمهور الذين تداولوا المشهد عبر حساباتهم على السوشيال ميديا معربين عن استيائهم من تمثيلها.

 

وظهرت فئة أخرى تدافع عن داليا وتدعمها وذكروا أنها موهبة تمثيلية فريدة وأدت المشهد كما يجب أن يكون وأخرهم الناقدة والسينارست المصرية ماجدة خير الله.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة


 


تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي حول قصة حقيقية عن شخص يدعى قذافي عبد العاطي المعروف إعلاميا بسفاح الجيزة لدية العديد من الجرائم التي قام بها منتحل شخصيات وأسماء مختلفة للحصول على ما يريد، ويناقش المسلسل تلك القصة بكافة جوانبها ودوافع الشخصية.

 

 


ads