الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا شوقي بعد أزمتها الأخيرة: بتضايق من مقارنتي بأختي بسنت (فيديو)

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 12:59 ص
داليا شوقي
داليا شوقي

تحدثت الفنانة داليا شوقي عن الانتقادات التي تعرضت لها بعد مسلسل سفاح الجيزة وعن علاقتها بالسوشيال ميديا وكيف تتعامل معها، كما تحدثت عن مقارنتها بأختها بسنت شوقي وكان ذلك في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" والمذاع على قناة CBC .



داليا شوقي وبسنت شوقي

قالت داليا شوقي في خلال حديثها مع الإعلاميتين إيمان عز الدين ومها الصغير، أنه لا يوجد تشابه بينها وبين أختها بسنت شوقي وانها تشعر بالضيق في حال تم مقارنتها بأختها، خاصة أنها بدأت التمثيل منذ الصغر وحصلت على كثير من ورش التمثيل، ونوهت على أن لكل منهما طريقة الذي رسمه لنفسه ويسير فيه بالإضافة أن كل منهما يقدم الدعم للآخر

علاقة داليا شوقي بالسوشيال ميديا

قالت داليا شوقي أن السوشيال ميديا هي سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي.. وفي نفس الوقت مش لازم تسمع للعالم الخارجي، عشان في حاجات كتير بتكون متسلطة، ومش مظبوطة، في حاجات كتير قوي بتحصل والبني آدم متفرجش ومشافش .


وتابعت: "أنا بني آدمه، أكيد بحس وبتأثر وأكيد بشوف لكن أنا بالنسبة لي دي عضلة بمرنها، بس مينفعش أخلي السوشيال ميديا  المسطرة بتاعتي، كده هنقعد في البيت مش هنعمل حاجة، وفي ناس كتير الحمدلله كانوا شايفين قد إيه المشاهد صادقة وإن من كتر الصدمة اتشليت لأن المسلسل يعبر عن قصة حقيقية، فيه واحدة عاشت الدور ده في الحقيقة.

وأكدت داليا شوقي أنها دائما ما تستمع للمقربين منها ولصناع وللمنتجين الصادقين في آرائهم.




أزمة داليا شوقي الأخيرة


جدير بالذكر أن داليا شوقي تعرضت لموجة من الانتقادات، بعد مشاركتها في مسلسل سفاح الجيزة والذي يعرض على منصة شاهد، ووصفها البعض بالمبالغة في التمثيل وجاءت العديد من التعليقات السلبية، مثل: "ياريت نكتفي بهذا القدر ويكون المشهد الكوميدي اللي عملتيه في سفاح الجيزة هو آخر أعمالك وتعتزلي وانتي في مجدك"، "إزاي كل ده عدى على هادي الباجوري".

اقرأ أيضا..

 

خالد يوسف: من حق نيتفليكس الدفاع عن حقوق المثليين (فيديو)


ads