الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس تركية تتحول إلى جزار في ليلة الدخلة (فيديو)

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 01:43 م
هير نيوز

وثق مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عروس تركية تترك حفل زفافها وتمارس مهنة الجزارة داخل محل لحوم في ليلة زفافها، لتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت العروس التركية في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض وتمسك سكينًا وتقوم بتقطيع الخروف المعلق باحترافية عالية.

عروس تركية تثير الجدل



وفي مقطع الفيديو، يظهر عريسها مرتديا بدلة زفافه ويساعدها في إمساك الخروف وينقل القطع التي تم قطعها من الخروف، وتداول الفيديو عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي. وتوالت التعليقات الإيجابية والسلبية على الفيديو على جميع المنصات الالكترونية. 

عروس تركية تغسل قدم زوجها

وفي واقعة سابقة ظهرت عروس تركية وهي تقوم بغسل أقدام زوجها خلال حفل زفافهما في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في حالة استهجان كبيرة بين النساء.

وانقسمت التعليقات على المقطع لجزئين، الأول منهما كان يؤيد ما قامت به المرأة وأنها ستصبح زوجة صالحة لزوجها. في حين أن الجزء الثاني كان يعارض فكرة قيام المرأة بهذا الفعل الذي اعتبره البعض مهين للمرأة بشكل عام.



عروس تطرح عريسهًا أرضا

وقبل العرس التركية التي أثارت الجدل اليوم، وفي مسلسل غرائب العرسان، دخل عروسان تركيان في مباراة استعراضية خلال حفل زفافهما، خاصة أنهما حاصلان على الحزام الأسود في لعبة الجودو في دنيزلي، في واقعة سابقة، أثارت الجدل أيضًا.

ودخل العروسان طلحة أنيس أريوغلو (23 عاما) وعمران شابال (23 عاما) في مدينة دنيزلي متروبوليتان بيليسبور إلى القاعة مرتدين ملابس الجودو، فوق ملابس الزفاف قبل أن يقوما بمباراة استعراضية قبل الزفاف، حيث أقدمت العروس على طرح ‏العريس أرضا في 4 حركات متنوعة، فبل أن يوقعا على عقد الزواج.





ads