الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي علاء تحتفل بعد ميلاد زوجها يوسف الشريف بطريقة رومانسية (صور)

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 07:02 م
يوسف الشريف وانجي
يوسف الشريف وانجي علاء

احتفلت الكاتبة إنجي علاء بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الشريف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك، عيد ميلاد سعيد حبيبي"، ليرد عليها يوسف الشريف قائلا: "وأنتي طيبة يا حبيبتي ربنا يخليكي ليا".

 

إنجي علاء ويوسف الشريف

 



وانهالت التعليقات على تغريدة الكاتبة أنجي علاء، من قبل الجمهور والوسط الفني بعبارات الحب والتهاني متمنين له سنة سعيدة مليئة بالفرحة والأعمال الناجحة كعادته.

 

تهنئة الفنانين ليوسف الشريف


 


ومن الفنانين الذين حرصوا على تهنئة الفنان يوسف الشريف، الفنان محمود حجازي قائلا: "كل سنة وانت بخير يارب سنين مليانة فرح ونجاح وراحة بال".

 

وكتبت الفنانة مي كساب: "كل سنة وهو طيب وناجح ودائما في حضن بعض لأخر العمر ربنا يحفظوا من كل شر". بينما علقت الفنانة لقاء سويدان: "كل سنة وهو طيب".

 

أجدد أعمال يوسف الشريف

 



يذكر أن الفنان يوسف الشريف، سوف يخوض تجربة فريدة بمسلسل الراكون في رمضان 2024 بعد غياب عامين عن تقديم أعمال درامية.

 

وتدور أحداث مسلسل الراكون في إطار درامي يحمل الكثير من التشويق والأثارة كعادة يوسف الشريف في مسلسلاته، وظهر يوسف الشريف في بوستر المسلسل خلف مرأة مكسورة وقام بإخفاء وجهه وخلفه منزل مهجور يشوبه النيران.

 

ورجح الجمهور أن العمل سيكون في إطار الرعب وانهالت التعليقات على البوستر الرسمي للمسلسل الذي نشره الفنان يوسف الشريف عبر صفحته معربين عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل وتفاصيله. العمل تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل.

 

اقرأ أيضا..

أحمد سعد ومها فتوني يحصدان إعجاب الجمهور ويتصدران التريند بـ«قلب صافي»



 

 

ads
ads