الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة الصيرفي | وزيرة بحرينية ومديرة الاستثمارت مع أمريكا

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 03:36 م
هير نيوز

فاطمة جعفر الصيرفي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض وعضو في مجلس أمناء مجلس التعليم العالي.



مناصب فاطمة الصيرفي


شغلت فاطمة الصيرفي خلال عملها بمركز الاتصال الوطني منصب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي ومدير إدارة الاتصال والعلاقات الإعلامية، والذي أشرفت فيهما على تطوير وتنفيذ استراتيجية الاتصال الحكومية وإدارة وتنسيق العلاقات الإعلامية مع أصحاب المصلحة الإقليميين والدوليين.

وترأست السيدة فاطمة قسم الاتصال الحكومي بوزارة شؤون الإعلام، والذي عملت فيها مسبقاً كباحث أول، وأشرفت على إدارة مشاريع الاتصال والاعلام الإستراتيجية.

قبل انضمامها إلى القطاع الحكومي، عملت السيدة فاطمة الصيرفي في القطاع المصرفي في إدارة الاستثمارات الخاصة في البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، وشغلت منصب وزير السياحة.

شهادات فاطمة الصيرفي


السيدة فاطمة الصيرفي حاصلة على شهادة البكالوريس في إدارة الأعمال من جامعة ساندرلاند في المملكة المتحدة وشهادة الماجستير في إدارة التغيير من جامعة DePaul في الولايات المتحدة الأمريكية وشهادة تنفيذية في القيادة من جامعة بنسيلفينيا في الولايات المتحدة الأمريكية.



وزيرة السياحة فاطمة الصيرفي


أكدت وزيرة السياحة البحرينية فاطمة بنت جعفر الصيرفي، حرص المملكة على تنمية السياحة البينية العربية وزيادة إسهام هذا النوع من السياحة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في الدول العربية.

جاء ذلك خلال استقبالها، وزير السياحة والآثار الأردني مكرم مصطفى عبد الكريم القيسي.

وأكد الجانبان، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) عمق العلاقات التي تجمع البلدين في مختلف المجالات وما يربط الشعبين من أواصر أخوة ممتدة على مر السنين، وانعكاسات ذلك إيجابًا على التبادل السياحي بيهما.

وأوضحت الوكالة البحرينية أنه جرى - خلال اللقاء - بحث تعزيز العلاقات الثنائية في المجال السياحي، والتعاون بين البلدين لتشجيع السياحة البينية، إضافة إلى مناقشة إمكانية إطلاق برامج سياحية مشتركة من خلال تنظيم حزم سياحية تضم البلدين في برنامج واحد يستطيع أن يقدم للسائح تجربة فريدة تجمع بلدين يتمتعان بعوامل جذب سياحي متنوعة، فضلا عن التسويق والترويج السياحي المشترك بين المملكتين، وتنسيق المواقف على الساحتين الإقليمية والدولية لدى مختلف الجهات والفعاليات السياحية، بما في ذلك منظمة السياحة العالمية، والمجلس العالمي للسفر والسياحة.


ads