الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 سلوكيات للزوج على السوشيال ميديا تؤكد عدم حبه لزوجته «إثارة غيرة الإكس»

السبت 16/سبتمبر/2023 - 04:10 ص
السوشيال ميديا
السوشيال ميديا

بشكل لا إرادي كل منا يتصرف على السوشيال ميديا بالطريقة التي تعبر عما بداخله، وربما يكون ذلك بدون قصد أو بقصد. ولكن في حالة الزواج وخاصةً الرجل المتزوج، فالاحتمال الأكبر أن سلوكيات زوجك على السوشيال ميديا تكون عفوية وغير مقصودة، إلا أنها تعبر عن أنه لم يعد يحبك أو يحترم مشاعرك.

4 سلوكيات للزوج على السوشيال ميديا تؤكد عدم حبه لزوجته


قضاء وقت طويل على السوشيال ميديا

إذا كان زوجك يقضي أكثر وقته في تصفح السوشيال ميديا، فهذا سبب كافي لإخبار الجميع بضعف علاقتكما وغياب الحب بينكما، فينبغي عليكِ أن تتحدثي مع زوجك بشأن ذلك، لتأخذا هدنة من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وتقضيا وقتًا ممتعًا معًا، فهذا الأمر سيؤثر بشكل إيجابي على علاقتكما، وسيجعل الرومانسية تدق بابكما.

مشاركة تفاصيل عن الحياة الزوجية

يعد هذا الأمر من أكثر التصرفات التي يفعلها الأزواج وتفضح العلاقة بشريك الحياة، هي مشاركة منشورات وصور باستمرار عن تفاصيل الحياة الشخصية بين الأزواج، وهذا الأمر قد يكون لطيفًا بعض الشيء، ولكنه يدمر العلاقة الزوجية إذا زاد عن حده، ويفضح وجود مشاكل بينهما، فإذا كان زوجك يفعل ذلك تحدثي معه بحكمة حتى لا تنشب خلافات بينكما.


فتيات السوشيال ميديا

إذا كان زوجك ينشغل دائمًا عند تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن فتيات أخريات فهذا الأمر يدل على ضعف علاقته بكِ، وأنه يُحاول أن يجد بديلاً لكِ ليكون منشغلاً عنكِ قدر الإمكان.

إثار غيرة حبيبته السابقة

إذا كان زوجك يشارك منشورات على السوشيال ميديا تعبر عن حبه لكِ، بهدف إثارة حبيبته السابقة، فهذا الأمر يدل على تعلقه بها، وانشغاله بها عنكِ، وهنا يقع عليكِ دور كبير في خلق حوار شيق بينك وبين زوجك وأن تجددي في مظهرك وتقدمي له الكثير من الحب حتى ينشغل بحبك ويبتعد عنها وعن التفكير بها.

اقرأ أيضاً..






ads
ads