الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان يوسف ثروة فنية جبارة «تعليقات النقاد والجمهور على دورها في سفاح الجيزة»

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 11:47 م
حنان يوسف
حنان يوسف

حظت الفنانة حنان يوسف بإشادة كثير من النقاد الفنين إلى جانب إشادة واسعة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بدورها وإتقانها بدورها بالشكل الأمثل، حيث قدمت دور والدة السفاح الذي قام بدورة أحمد فهمي والذي كان يعرض على منصة شاهد.

حنان يوسف تحظى بإشادة النقاد


حظت حنان يوسف بثناء ماجدة خير الله، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الست دي مدهشه، في كل كلمه بتقولها بتدي رد فعل وإحساس وأداء صوتي مختلف، والغريب أنها مش مدركه حجم الموهبة اللي حباها الله بها.. كانت احلى ختام لحلقات سفاح الجيزة.

أما طارق الشناوي فكتب: في الحقيقة هي عامله إبداع كبير، هي أعلى فن أداء ممثل عن حنان يوسف، تلقائية رهيبة، عمري ما شوفتها في حالة القلق دي".

حنان يوسف وتعليقات الجمهور


جاءت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا قوية تجاه دور حنان يوسف في المسلسل حيث قال أخو حلا: أفضل أداء بالنسبة لي يرو ح للفنانة القديرة حنان يوسف وأكثر خط أحداثها عجبني، وحتى مشاهد الفلاش باك اتعملت فيه صح وكان ليها مبرر، أتمنى استغلال قيمة فنية بقيمتها بشكل أفضل في المستقبل ربنا يديها الصحة والعافية



كما كتب مشاهد ناقد: الفنانة العظيمة حنان يوسف ثروة فنية جبارة تضيف إلى أي عمل تقوم به قيمة وتنقله إلى مكان آخر..

ووجه نداء إلى القائمين على الأعمال الدرامية قائلا: إلى كل القائمين على الأعمال الدرامية هذا نداء خالص لكم استغلوها هذه فنانة لا تتكرر باختصار حنان يوسف كنز

ads
ads