السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فيفا» يفاجئ السعوديين بفيلم وثائقي عن رحلة كرة القدم النسائية

السبت 16/سبتمبر/2023 - 03:11 م
كرة القدم النسائية
كرة القدم النسائية السعودية

فاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مشجعي كرة القدم في السعودية والعالم العربي، بإطلاق فيلم عن المنتخب السعودي للسيدات ورحلة كرة القدم النسائية بالمملكة، وذلك بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم SAFF.

الفيلم الوثائقي يأتي تحت عنوان "هنا.. بداية المسيرة"، حيث يروي قصة بداية وتطور المنتخب السعودي للسيدات.. ويستعرض الرحلة الشخصية لعدد من أبرز لاعبات المنتخب برفقة عائلاتهن، وحكاياتهن اليومية في المجال العملي والاجتماعي والرياضي، وتبلغ مدته نحو 45 دقيقة.
هير نيوز

فيلم عن كرة القدم النسائية في السعودية

الفيلم يروي رحلة المنتخب السعودي للسيدات، ويستضيف عددا من لاعبات المنتخب الوطني، اللاتي شاركن هذا الفيلم الوثائقي الملهم، رحلتهم وشغفهم وحبهم لكرة القدم من خلال سرد قصصهم.
ولمشاهدة الفيلم من موقع "فيفا" من (هنا).
ويستضيف الكابتن بيان صدقة، البالغة من العمر 28 عاما، والحارسة سارة خالد البالغة 26 عاما، ولاعبة قلب الدفاع ليان جوهري التي تبلغ من العمر 22 عاما، والتي نشأت في عائلة شغوفة بكرة القدم، إذ أن خالها لعب في صفوف نادي الاتحاد السعودي الغني عن التعريف.
وقالت لمياء بنت إبراهيم بن بهيان، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاق الفيلم الوثائقي: اليوم تبني الفتيات في جميع أنحاء المملكة مسارهن لتحقيق أحلامهن في تمثيل الوطن، وسيحفزهن هذا الفيلم الوثائقي على تحقيق ذلك بشكل أكبر.

كرة القدم السعودية

وأضافت، يشارك هذا الفيلم الوثائقي الملهم رحلتنا وشغفنا وحبنا لكرة القدم من خلال سرد قصص لاعباتنا، ولدي كامل الثقة بأن الفيلم سينال إعجاب الجميع ويوحّد الكثير من المشجعين حول العالم.

ليان جوهري قالت: عائلتي شغوفة بكرة القدم ولطالما حلموا بتمثيل المنتخب السعودي، عندما تم استدعائي للمنتخب ولعبت مباراتي الأولى، قال أخي إنني لا أعيش حلمي فحسب، بل حلم العائلة بأكملها، وكانت هذه العبارة لها أبلغ الأثر في نفسي وجعلتني أدرك حجم المسئوليّة وقيمة هذه الفرصة.
"فيفا" وصف الفيلم قائلا: "بكلماتهم: تعرفوا على اللاعبات، المدربين والجهات الرسمية خلف بزوغ كرة القدم السعودية يحكون قصتهم الملهمة".

ads