الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فراج يكشف سبب الهجوم على داليا شوقي: «قابضين» (فيديو)

السبت 16/سبتمبر/2023 - 11:20 ص
محمد فراج
محمد فراج


 علق الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي شقيقة الفنانة داليا شوقي على ما تعرضت لها شقيقتها من هجوم من قبل الجمهور بعد أدائها الذي وصفوه بالمفتعل، وأنها لا تجيد التمثيل بل تخطوا حدود الأدب وتنمروا عليها بكافة الطرق المسيئة لها.



 

تعليق محمد فراج على منتقدي داليا شوقي

 

وقال محمد فراج خلال لقائه في برنامج إي تي بالعربي: الهجوم اللي اتعرضت له داليا كان غريب وغير مفهوم، ومن هاجموها هم خارج الوسط الفني وليس لديهم فهم بالعمل الفني وتفاصيله، وأغلب الحسابات وهمية وأشك أنهم قابضين عشان يعملوا كدا.

 



تعليق بسنت شوقي

 

وحرصت أيضا الفنانة بسنت شوقي على دعم شقيقتها وقالت: زي مكان في ناس بتهاجم داليا في ناس بردو أشادت بأدائها التمثيلي القوي والحقيقي وما حدث هو اختلاف في الأذواق ولكن هناك هجوم كان غير مبرر إطلاقا.

 

 

كما علقت داليا شوقي على الهجوم الذي تعرضت له خلال حضورها العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي لدعم شقيقتها وزوجها محمد فراج، وقالت: هجوم تعدى كافة أنواع الاحترام والحدود وأثر عليّ نفسيا.. وإنها شخص من لحم ودم ولديها شعور لذلك يمكن أن ينتقدوها بطريقة محترمة بعيدا عن الكلام الجارح.

 



الهجوم على داليا شوقي

 

وتعرضت الفنانة داليا شوقي لانتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية بعد مشهد بكائها الشديد وهو ما وصفه البعض بالأداء المفتعل وطالبوها بتحسين تمثيلها لأنها غير مؤهلة لهذا الدور.

 

وهو ما جعل الكثير من النقاد ونجوم الوسط الفني يغلقون على هذا الموضوع فمنهم من انتقد تمثيلها ومنهم من دافع عنها وكان آخرهم الناقدة والسيناريست المصرية ماجدة خير الله مشيرة إلى أن أداء داليا شوقي كان قويا وفي محله الصحيح وأدت المشهد كما يجب أن يكون.


 


اقرأ أيضا..


 

والدة داليا شوقي توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي ابنتها: «معشر قريش عبدة الأصنام»

ads