الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يخصص للموسيقيين مبلغ خيالي لشراء حلاوة المولد

السبت 16/سبتمبر/2023 - 05:38 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

 نشر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل منشور عبر صفحته على فيس بوك يهنيء فية أعضاء النقابة بحلول المولد النبوي الشريف، وأشار إلى تخصيص مبلغ كبير لشراء حلاوة المولد وذلك بعد تحقيق النقابة إيرادات لم تشهدها من قبل.



 

مصفى كامل يخصص مبلغ لشراء حلاوة المولد

 

وكتب مصطفى كامل قائلا: صباح الخير علي كل الزملاء الموسيقيين، الحمدلله ، ولأول مره أيضاً في نقابة المهن الموسيقيه قررت تخصيص مبلغ ( نصف مليون جنيه ) لشراء حلويات المولد النبوي الشريف أعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركات .

 



إنجازات مالية لنقابة المهن الموسيقية

 

وتابع: الحمدلله بعد أن حققت النقابه إيرادات وموارد مالية لم يسبق لها مثيل منذ نشأتها والتي هي أولاً وأخيراً حقوقكم وحقوق أسركم الكريمه، رأيت أنه من واجبنا في ظل غلاء الأسعار أن نظل مساندين لكل الزملاء في كل المناسبات قدر المستطاع . ( أموال الموسيقيين للموسيقيين )

 

واستكمل: تم الإتفاق مع كبري شركات الحلويات بمصر علي شراء حلويات المولد النبوي بأعلي جوده وأفضل الأسعار والتي تليق للمعايده علي الزملاء إحتفالاً بمناسبة المولد النبوي الشريف صلي الله عليه وسلم. 

 



من لهم أحقية الحصول على حلاوة المولد

 

وأوضح مصطفى كامل أن الأحقية لعدد 2000 عضو فقط والذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات ومسددي الإشتراكات 2023 بالإضافة إلي 500 عضو من أصحاب المعاشات الأقل من مبلغ 1000 جنيه فقط علي مستوي الجمهوريهة.

 

واختتم: كل عام وحضراتكم بخير، أموالكم وأحوالكم أمانة في رقبتي رغم أنف الحاقدين والفاسدين، سنظل معكم بأمر الله في السراء والضراء حتي أرحل عن هذا الكيان. 




اقرأ أيضا..

شروط غريبة لدخول حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة بالعلمين الجديدة «الشباشب والحجاب»



ads