السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شروط غريبة لدخول حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة بالعلمين الجديدة «الشباشب والحجاب»

الأربعاء 26/يوليه/2023 - 11:22 م
حفل عبد الباسط حمودة
حفل عبد الباسط حمودة ومصطفى كامل

تعود منظمو الحفلات على فرض شروط غريبة على الجمهور الذي يرغب في حضور تلك الحفلات، وخاصة الصيفية منها، سواء كانت تلك الشروط ملابس موحدة، أو حظر ارتداء ملابس معينة، ويأتي ذلك مع رفع الشركات المنظمة لأسعار تذاكر الحفلات بشكل مبالغ فيه.

وكانت آخر تلك الشروط الغريبة في الحفلات الصيفية، في حفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، والذي يستعد لإحياء حفله الكبير مع الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، والراقصة أميرة، والمقرر له غدا الخميس، والذي سيتم تنظيمه في أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة، ضمن موسم حفلات صيف 2023.

 

شروط دخول حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة

واشترطت الشركة المنظمة لحفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة والراقصة أميرة، مجموعة من القواعد والشروط لحضور الحفل، والتي كان أبرزها:

- ممنوع الدخول لمن أقل من 18 عامًا.
- يتم ربط الحجاب على شكل سكارف أي تربون للمحجبات، على أنه عمامة
- ملابس السباحة مطلوبة في جميع مناطق الشاطيء
- يسمح بالدخول للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط.
- غير مسموح بارتداء الشباشب والنعال وملابس الشاطيء في منطقة النادي الليلي.

 

أسعار تذاكر حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة

وكشفت الشركة المنظمة لحفل مصطفى كامل، الشعبي عبد الباسط حمودة، عن أسعار تذاكر الحفل، وذلك من خلال موقعها الرسمي، والذي وصلت أسعار تذاكر الحفل إلى 15 ألف جنيه.

حيث تأتي أسعار تذاكر الفئة الأولى لحفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة، بقيمة 800 جنيه مصري، وأقل حجز 4 أفراد.

كما تأتي الفئة الثانية، بقيمة 1000 جنيه مصري، وأقل حجز 4 أفراد، أما الفئة الثالثة فوصل سعرها إلى 15 ألف جنيه مصري لـ 10 أفراد.

ومن المنتظر أن يقدم الثنائي مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة مجموعة من أغانيهم القديمة والجديدة التي اشتهرا بها، ويتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.



جدير بالذكر، أن آخر أعمال مصطفى كامل، كانت أغنية ابن المحظوظة، والتي غناها من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة.

أما آخر أعمال عبد الباسط حمودة، فكانت أغنية قرايب مينن والتي غناها من كلمات السيد العطار وألحان أحمد العربى، وتوزيع نوار البحيرى.

ads
ads