الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية دانية شافعي تسحر القلوب بفستان تراثي في حفل زفافها (صور)

السبت 16/سبتمبر/2023 - 05:17 م
دانية شافعي
دانية شافعي


 

احتفلت الإعلامية السعودية دانية شافعي بحفل زفافها بأجواء مليئة بالفرحة والبهجة والسعادة وسط الأهل والأصدقاء والمشاهير، واستطاعت دانية أن تخطف الأنظار بجمالها ونعومتها وذلك من خلال إطلالاتها التي نالت إعجاب الجمهور وتداولها عبر صفحات السوشيال ميديا.

 



إطلالة دانية الشافعي

 

وظهرت دانية شافعي بإطلالتين مختلفتين الأولى إطلالة بفستان أبيض قصير، مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها، واعتمدت على مكياج بألوان ترابية وزينت الإطلالة باكسسوارات باللون الفضي، والإطلالة الثانية اعتمدت فيها على زي تراثي غطى رأسها بالكامل، واختارت مكياج ناعم بالألوان الترابية مع اكسسوارات أضافت لمسة تراثية للإطلالة.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع حفل زفاف دانية شافعي الذي تخلله العادات والتقاليد السعودية متمنين لها حياة مليئة بالفرحة والسعادة في حياتها القادمة.

 



خطوبة دانية شافعي

 

يذكر أن دانية شافعي شاركت خبر خطوبتها في  30 أبريل الماضي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: بكل ما تحمله المشاعر من حب ولأن فرحتنا تكتمل بمن نحب، ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانية الشافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة.

 

وحتى اللحظة لم تعلن دانية شافعي أي تفاصيل حول خطيبها أو جنسيته كما لم تكشف عن وجهه في صورهما وذلك لأنها تفضل أن تحتفظ بحياتها الشخصية لنفسها.

 



دانية شافعي

 

وهي إعلامية سعودية ومن أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، عملت كمذيعة في قناة أم بي سي 3 المخصصة للأطفال، ثم عملت بعد ذلك في مجال التمثيل، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة فلديها العديد من المتابعين على حسابتها على السوشيال ميديا وهو ما يجعلها محل اهتمام واعجاب من الجميع.

 



اقرأ أيضا..

التهاني تنهال على الإعلامية السعودية دانية شافعي بعد إعلان خطوبتها

شروط غريبة لدخول حفل مصطفى كامل وعبد الباسط حمودة بالعلمين الجديدة «الشباشب والحجاب»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

ads
ads