الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم شاروخان يحقق إيرادات خيالية بجميع أنحاء العالم

السبت 16/سبتمبر/2023 - 09:17 م
شاروخان
شاروخان

في خلال أربعة أيام فقط، أصبح فيلم الإثارة Jawan، للنجم الهندي شاروخان، أسرع فيلم هندي يتجاوز علامة 500 كرور روبية في شباك التذاكر العالمي. واحتفلت شركة Red Chillies Entertainment، وهي الشركة المنتجة للفيلم، بهذا الإنجاز الرائع من خلال مشاركة الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام..

فيلم شاروخان أسرع فيلم بالإيرادات العالمية



وفقًا للشركة المنتجة تخطى فيلم الكينج شاروخان، حاجز الـ 700 كرور روبية. منذ صدوره في يوم 7 سبتمبر الجارى. ووفقًا لتقرير Box Office، وصل الفيلم في أخر تقييم للموقع إلى مبلغ تجاوز 16 مليون دولار. وهناك مواقع أخرى تعلن عن إيرادات عالمية أضخم بكثر تتراوح بين 30 إلى 60 مليون دولار. 

وعقد صناع الفيلم مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح الفيلم في مومباي. وحضر الحفل كل من شاروخان، والنجمة ديبيكا بادوكون، وسانيا مالهوترا، وسونيل جروفر، وأتلي. ودخل شاروخان إلى المسرح بأناقة حيث كان يرتدي قميصًا أبيض وسترة سوداء وسروالًا مطابقًا.


شاروخان يعلق على نجاح فيلمه 

وعلق نجم بوليوود الشهير شاروخان، فى المؤتمر الصحفي قائلا: "جوان يمثل كل هندي، ويمثل عاطفة الصدق والخير والحب".

وصرح نجم بوليوود، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الآسيوية ANI، قائلا: "سأخبركم ما هو جوان بالنسبة لنا جميعا.. فهو شعور يشعر به كل هندى، فهو الرجل، هو الجندى، هو الأم ، هو الابن". 


شاروخان يكشف كيفية اختيار ديبيكا

خلال الحفل شوهد شاروخان وديبيكا بادكون وهما يرقصان على أنغام الأغنية الموسيقية الشهيرة Chaleya من ضمن أغانى الفيلم. كما كشف نجم بوليوود عن كيفية اختيار ديبيكا، لتلعب دور أيشواريا في فيلم Jawan. 

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الخامس لديبيكا مع شاروخان، حيث ظهرت لأول مرة معه في فيلم Om Shanti Om، كما عمل كلاهما أيضا في تشيناي إكسبريس، وسنة جديدة سعيدة و باثان.



التعاون الخامس بين ديبيكا وشاروخان 

بدت ديبيكا مذهلة في الساري الأسود والأبيض فى المؤتمر الخاص بالفيلم، كما ظهر الملحن الموسيقي أنيرود رافيشاندر وهو يغني إلى جانب مغني الراب رجا كوماري.

وقبل الحفل، كانت ديبيكا تحدثت فى وقت سابق أثناء مقابلتها مع مجلة people العالمية، عن علاقتها مع شاروخان، وأعلنت أيضا أنها لم تتقاضى أي أجر مقابل ظهورها في الفيلم الأخير. وقالت: "نحن نمثل الحظ لبعضنا البعض. لكن بصراحة، نحن ليس سعداء الحظ تماما... فأنا واحدة من الأشخاص الكثيرة الذين يتأثرون ببطل جوان، كما أن هناك الكثير من الثقة والاحترام بيننا".





ads
ads