السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة رانيا يوسف: محدش له عندنا حاجة ومش عايزة مساعدة محمد مختار

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 11:28 ص
رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها

 أثارت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف الجدل في الساعات الماضية بسبب تصريحاتها خلال لقاء تلفيزيوني لها ولوالدتها وهو ما جعلها محل انتقادات من بعض الجمهور والبعض الآخر أيدها، وذلك بعد تصريحاتها عن والدها المنتج محمد مختار وعلاقتها به .

 

ابنة رانيا يوسف تعلق على انتقادات الجمهور

 

وأوضحت نانسي خلال لقائها أنها لم تتأثر بآراء الجمهور مشيرة إلى أنها تتمتع بمظهر لائق وقالت: شكلي حلو والفستان كان حلو عليا ومش بضايق من التعليقات السلبية ومش ببص ليها.

 

وتابعت : أنا مش عايزة من محمد مختار أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان ولا أي حاجة، أنا كنانسي مش محتاجة أي حاجة ولا عايزة أي حاجة.

 



خوضها مجال التمثيل

 

كما تحدثت نانسي عن إمكانية خوضها مجال التمثيل وقالت: لو الورق مكتوب بشكل كويس وعجبني الموضوع أكيد هخوض التجربة لكن أنا مشروع مصممة أزياء.

 

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على اختياراتها لملابسها وقالت: محدش ليه عندنا حاجة احنا حرين في اختيارتنا، ولو مش عجبينكوا متحبوناش ولا تتابعونا، الدنيا أبسط من كده.

 



آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في فيلم التاروت مع الفنانة سمية الخشاب وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث سيدات تعرضن لحادث سير بعدها تنقلب حياتهم عقب على رأس وتتحول خططهم وتتغير الأشخاص الموجودة حولهم وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 



أبطال فيلم التاروت

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر ريحانة وغيرهم.

 

 

اقرأ أيضا..

محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه على فتاة مجهولة في مسجد بأمريكا (صور)

ads
ads