الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه على فتاة مجهولة في مسجد بأمريكا (صور)

السبت 16/سبتمبر/2023 - 11:52 م
عقد قران محمود حجازي
عقد قران محمود حجازي

احتفل الفنان محمود حجازي، اليوم السبت، بعقد قرانه في إحدى المساجد في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث تعيش زوجته رنا زروق، وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو لعقد القران من داخل المسجد، على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر محمود حجازي صوراً وكتب معلقا عليها: "الحمد لله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب". 




 عقد قران محمود حجازي

ومن الجدير بالذكر أن لفنان محمود حجازي، قد أعلن منذ أيام عن خطبته من فتاة، ونشر صورة ليده مع يد الفتاة على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "بحبك".




ولم يعلن الفنان محمود حجازي عن هوية خطيبته أو اسمها أو أي معلومات عنها، إلا أنه أثار الجدل بكلمة "نيويورك" التي كتبها فوق صورتهما، وهو ما جعل البعض يظن أنه قام بخطبة فتاة أمريكية، خاصة وان عقد القران تم في الولايات المتحدة الأمريكية.

 زواج سريع لمحمود حجازي بعد انفصاله عن أسما شريف منير

وانفصل محمود حجازي عن أسما شريف منير، في أبريل 2021، بعد عامين من الزواج، وبعد الانفصال، نشرت أسما منشور وطلبت بأن يحترم الجميع خصوصية الموقف وأن لا تنتشر الشائعات أو يطرح أي تكهنات حولهما.



وشارك الفنان محمود حجازي، في عدة أعمال فنية مميزة، وكان آخرها مسلسل "الكتيبة 101"، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي 2023، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم

اقرأ أيضا..




ads
ads