الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدحت شلبي يكشف رد فعل زوجته على متابعته قناة SSC السعودية

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 12:17 م
مدحت شلبي وزوجته
مدحت شلبي وزوجته سحر نوح

تصدر اسم الإعلامي الرياضي مدحت شلبي تريند موقع البحث الشهير جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انضمامه لفريق عمل المعلقين في قناة SSC السعودية.

مدحت شلبي قال في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، الذي يبث على فضائية "إم بي سي مصر": إنه سعيد بانضمامه للعمل في قناة SSC السعودية وتعليقه على مباراة أمس بين الهلال والرياض.

مدحت شلبي

وأضاف، "كنت هايب الموقف شوية في البداية وفضلت أذاكر الكرة السعودية لمدة 15 يوما قبل التعليق على أول مباراة في الدوري السعودي دوري روشن".
مدحت شلبي استكمل: لمدة 15 يوما أشاهد قناة SSC السعودية لدرجة أن سحر نوح مراتي قالتلي كفاية كورة لحد كده، قولتلها لازم أشرف الناس اللي سعت للتعاقد معي".

وأكد أن السعودية هي بلده الثاني وأن الشعبين المصري والسعودي على قلب واحد، مشيرا إلى أنه تفاجأ بردود أفعال الجمهور المصري والسعودي وتصدره التريند، وأنه تم استقباله أجمل استقبال.
مدحت شلبي كشف أنه كان قلق من تجربة التعليق في السعودية لأنها أول مرة، ولكن حسن الاستقبال والحفاوة جعلت القلق يزول.

مدحت شلبي في السعودية

وأضاف أنه أرد الرد على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي قال إن الكرة السعودية سوف تخلص على الدوري الأوروبي، ولذلك عندما بدأت التعليق في مباراة الهلال والرياض قولت لهم بيت شعر لأمير الشعراء أحمد شوقي عندما قال: "أحرام على بلابـله الدوح حلال للطير من كل جنس".

يشار إلى أن المعلق مدحت شلبي كان قد أشعل أجواء مباراة الهلال والرياض في أول ظهور له بالدوري السعودي.. واتسم اللقاء ببعض التعليقات والمصطلحات المشهور بها مدحت شلبي خلال تعليقه.
يشار إلى أن فريق الهلال كان قد اكتسح ضيفه الرياض بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في السعودية، ضمن الجولة 6 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضا..

«فيفا» يفاجئ السعوديين بفيلم وثائقي عن رحلة كرة القدم النسائية









ads