الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوي فوي فوي يزيح العميل صفر ويتصدر شباك تذاكر السينما

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 01:23 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

احتل فيلم فوي فوي فوي المركز الأول مساء أمس السبت في الإيرادات حيث وصلت إلى 2 مليون و 132 ألف جنيه متفوقا على باقي منافسيه، حيث هبط العميل صفر للمركز الثاني وجاء في المركز الرابع فيلم وش في وش والمركز الرابع أولاد حريم كريم.

 

محمد فراج عن فيلم فوي فوي فوي

 

وذكر الفنان محمد فراج أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي أن الفيلم واجه الكثير من التحديات الصعبة مشيرا إلى أنه في البداية رفض خوض تلك التجربة باعتبارها مختلفة وجديدة عليه في ذات الوقت ولكنه قرر في النهاية خوضها بعد إلحاح شديد من زوجته بسنت شوقي، مؤكدا أن اختياراتها دائما تكون صحيحة وناجحة.

 



هجوم الجمهور على محمد فراج

 

وتعرض محمد فراج لهجوم من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة والتي ذكر فيها أن الهجوم على شقيقة زوجته الفنانة داليا شوقي شيء غير منطقي ويجب ألا نأخذه بجدية، وجاء من أشخاص ليسوا في المجال الفني ولا يعرفون أي شيء عنه كما ذكر أن من يهاجمها هم أشخاص يتقاضون أموالا لمهاجمتها.

 

وهو ما علق عليه فراج وأشار إلى أنه لم يقصد تهميش آراء الجمهور بشكل عام ولكن المقصد من جوابه هو بعض الآراء الجارحة التي تتضمن الإساءة والتنمر.

 



فيلم فوي فوي فوي

 

يذكر أن فيلم فوي فوي نال إعجاب الكثير من الجماهير الذين أعربوا عن أرائهم عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا بعد حضور الفيلم وأشاروا ان التجانس بين نيلي كريم ومحمد فراج أكثر من رائع بالإضافة إلى الأداء القوي من قبل الثنائي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة ومتواضعة مع والدته ثم يقوم ببعض الحيل لينضم لكرة القدم للمكفوفين بالقرب من كأس العالم في أوربا ثم يتعرف على شخصيات جديدة ليدخل في العديد من المغامرات والتحديات.

 



اقرأ أيضا..

 

محمد فراج يكشف سبب الهجوم على داليا شوقي: «قابضين» (فيديو)

ads