الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يغازل الشعب اللبناني على صوت فيروز (فيديو)

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 07:54 م
محمد رمضان
محمد رمضان

غازل الفنان محمد رمضان الشعب اللبناني، من خلال نشر فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص به انستجرام ليعلن عن وصوله أرض بيروت من أجل تسلم جائزة الموركس دور، كما عبر الجمهور اللبناني لمحمد رمضان اللبناني عن فرحتهم بخبر وصوله إلى رض بيروت وظهر ذلك من خلال التعليقات المصاحبة للفيديو، والتي جاءت أغلبها "نورت بيروت واحنا كمان بنحبك".

محمد رمضان في بيروت


كتب محمد رمضان على الفيديو الذي قام بنشره "وصلت اليوم بيروت لاستلام جائزة "أفضل ممثل عربي" من مهرجان "موركس دور"، عن شخصية جعفر العمدة الحمدلله. ظهر محمد رمضان خلال الفيديو وهو يغادر الأراضي السعودية ولحظة وصوله مطار بيروت، وكان الفيديو على صوت  فيروز وأغنية بحبك يا لبنان.




مسلسل جعفر العمدة

حصل مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في رمضان الماضي على اشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، مما دفع صناع العمل إلى الإعلان عن عمل جزء تاني في المسلسل من المفترض أن يتم عرضه في رمضان القادم  2024

شارك في العمل العديد من النجوم من بينهم محمد رمضان وزينه وإيمان العاصي ومنه فضالي وجوري بكر وهالة صدقي ومي كساب وأحمد داش ومنذر ريحانة وعصل م السقا و وأحمد فهيم بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم .


مسلسلات محمد رمضان

جدير بالذكر أن محمد رمضان قدم العديد من المسلسلات منها ابن حلال والذي تم عرضه في 2014 والأسطورة عام 2016 بالإضافة إلى مسلسل البرنس  عام 2020 ومسلسل زلزال 2018 ونسر الصعيد  2019 بالإضافة إلى مسلسلات موسى والمشوار وكان آخرهم جعفر العمدة.

اقرأ أيضا..

إحالة سارة زكريا للتحقيق بعد إهانتها للجمهور: «بيضربوا برشام»| فيديو




ads