الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لخروج محمد رمضان من السباق الرمضاني 2024

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 11:09 م
محمد رمضان
محمد رمضان

بعد النجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة بدء متابعو المسلسل في التساؤل حول إذا كان هناك جزء ثاني  سيعرض في رمضان 2024 أم لا، خاصةً بعد إعلان الفنان محمد رمضان في وقت سابق تعاونه مرة أخرى مع المخرج محمد سامي في جزء ثاني من المسلسل.

 

أسباب خروج جعفر العمدة من السباق الرمضاني 2024




ولكن كان هناك العديد من الأسباب التي أثارت الشك لدى الجمهور حول احتمالية خروج مسلسل جعفر العمدة 2 من السباق الرمضاني وأبرزها:

 

- تصريحات الفنان محمد رمضان في إحدى  لقاءاته التليفزيونية عن إمكانية تأجيل عرض مسلسل "جعفر العمدة 2" إلى موسم رمضان 2025،  بسبب خوضه الكثير من الأعمال في الفترة القادمة وذلك سيشكل عبء كبير عليه.

 

- تصريح الفنانة هالة صدقي بمشاركتها في مسلسل تونسي خلال الفترة القادمة وهذا يعني أنها لن تشارك في مسلسل "جعفر العمدة 2"، على الرغم من أن دورها في الجزء الأول يمكنه أن يحمل الكثير من التوقعات والأحداث المثيرة في الجزء الثاني خاصة مع النجاح الباهر الذي حققته شخصية صفصف في المسلسل في الجزء الأول.

 



- المخرج محمد سامي، يعمل حاليا على مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة زوجته الفنانة مي عمر ومن الواضح أن المسلسل سيأخذ منه الكثير من الجهد والوقت خاصة أنها يعمل على تحضيرة منذ وقت  لذلك استبعد الجمهور فكرة انشغاله بعمل آخر.

 

- حتى اللحظة لم يتم التعاقد مع أي ممثل أو ممثلة بشأن مشاركتهم في المسلسل على الرغم من أن هذا الوقت تستعد معظم الأعمال الرمضانية لتصوير مسلسلاتهم التي من المقرر عرضها رمضان 2024.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة 2


 


تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة 2" في إطار اجتماعي درامي حول شخصية جعفر العمدة، يقطن في حي السيدة زينب مع أهله وزوجاته الأربعة ويمر بالعديد من الصراعات والمشاكل كانت بدايتها مع اختطاف ابنه الرضيع لتتصاعد الأحداث بعد ذلك وتكشف العديد من المفاجآت الغير متوقعة.


اقرأ أيضا..

محمد رمضان يوجه رسالة غير متوقعة لجمهوره في حفل جدة

ads