الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تخطف الأضواء في حفل قبرص بفستان سعره 112 ألف جنيه (صور)

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 08:05 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

خطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار في حفلها بقبرص الذي حضره عدد كبير من الجماهير للاستمتاع بأغانيها ومشاركتها أجمل الأوقات، ونشرت نانسي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة رائعة.

 



إطلالة نانسي عجرم

 

وارتدت نانسي عجرم فستان قصير باللون الأزرق من، ماركة solangel وسعره 112 ألف جنية مصري، واعتمدت نانسي على تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج ناعم بدرجات النيود وأكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة باللون الفضي وحذاء بنفس لون الفستان.

 

وتفاعل الجمهور مع إطلالة نانسي عجرم التي تم تداولها عبر صفحات السوشيال ميديا متغربين في جمالها خاصة أن جمهور نانسي يفضل إطلالاتها بالألوان أكثر من الأسود التي تعتمده في أغلب إطلالاتها.

 

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحار والهتافات كما شاركوها الغناء.


 


آخر أعمال نانسي عجرم

 

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرا أغنية تيجي ننبسط على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات  تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب إخراج ليلى كنعان.

 



نانسي عجرم تشارك في حملة الكفاح من أجل السلام

 

جدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم شاركت في حملة الكفاح من أجل السلام بالتعاون مع مجموعة كبيرة من أبرز نجوم العالم وذلك لتوجية رسالة للعالم من أجل التضامن وتحقيق السلام، مما يعطي صوتا لرؤية مشتركة للسلام.

 

المشاركين في هذه الحملة ينتمون إلى بعض الدول الإثنتي عشرة التي تعمل فيها بعثات حفظ السلام، والدول التي تساهم بقوات في عمليات السلام، أو تساهم بالدعم المالي.

 


 

اقرأ أيضا..

سعره خرافي | مي عمر وأسماء جلال بنفس الفستان «أيهما أجمل؟»


ads
ads