الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ عن أزمة محمد الحلو: «هل السعودية دولة عدو عشان حد يزعل؟»

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 03:19 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

استنكر تركي آل الشيخ الهجوم الذي تعرض له المطرب محمد الحلو بعدما أجرى تعديلا على أغنية عمار يا اسكندرية وقال عمار يا سعودية وكان ذلك خلال حديثه مع الإعلامي عمر أديب في برنامج الحكاية والمعروض على قناة ام بي سي مصر.

تركي آل الشيخ يعلق على أزمة محمد الحلو


وعلق تركي آل الشيخ على تعديل محمد الحلو للأغنية حيث قال إن أغنية محمد الحلو ليست قرآن أو كتاب مقدس.. وحينما قال محمد الحلو عمار يا سعودية هل السعودية دولة عدو علشان حد يزعل

وأضاف هناك مغنيين سعوديين غنوا لمصر في إحتفالات أكتوبر وغيرها، والعكس هناك مغنيين مصرين غنوا للسعودية أمثال عبد الحليم وأم كلثوم وعبد الوهاب، معتبرا أن ما يحدث من هجوم على الفنانين المصرين الذين قاموا بالغناء للسعودية باعتبارها حساسية مصطنعة من عمل الجرائد الصفراء التي تتعمد تقديم هذا للجمهور .

أصالة والسعودية


أكد تركي آل شيخ أن السعودية دائما ما كانت تدعم أصالة منذ بدايتها، وأكدعلى أن أجمل الأغاني وأكبر الصفقات التى قامت بها أصالة كانت برعاية سعودية، وبالتالي فمن الطبيعي أن توجه أصالة التحية للسعودية.

ونوه آل الشيخ على ضرورة ألا يستمع المغنين لهذه الأشياء، معربا على أن من يحب أن يعبر عن امتنانه للسعودية فهو مرحب به .

فعاليات موسم الرياض في موسمه الرابع


يذكر أن موسم الرياض الرابع يعتبر حدثا عالميا ويعتبر من أكبر الفعاليات في الشرق الأوسط وسيشهد العديد من الفعاليات، حيث يشهد حفل الافتتاح نزال الملاكمة للوزن الثقيل.

بالإضافة إلى أن موسم الرياض يهدف إلى خلق 200 وظيفة شاغرة بطريقة مباشرة وغير مباشرة وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميّزاً حول العالم على مساحة تتجاوز سبعة ملايين متر مربع.

بالإضافة إلى الإهتمام بتطوير الموقع إلكتروني لموسم الرياض بحيث يكون  مطور بميزات جديدة ومنصة تذاكر معتمدة بمواصفات فريدة..





ads
ads