الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. صلح محمد رمضان ونوال الزغبي في حفل الموركس دور

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 09:04 م
محمد رمضان
محمد رمضان

 

 

 

تصدر الفنان محمد رمضان والفنانة نوال الزعبي التريند بعد إعلان مصالحتهما في حفل الموركس دور وذلك بعد توتر العلاقة بينهما بسبب تصريحات نوال الزعبي في وقت سابق والتي ذكرت فيها بأنها لا تعرف محمد رمضان وقالت: مين محمد رمضان ده ؟

 



صلح الفنان محمد رمضان والفنانة نوال الزغبي

 

وعند صعود الفنان محمد رمضان إلى المسرح قام باحتضان الفنانة نوال الزغبي وأعلن الثنائي تصالحهما وقالت نوال الزغبي: مين ميعرفش محمد رمضان لكنك استفزتني وعشان كدا قلت كدا.

 

وعقب الفنان محمد رمضان على حديث الفنانة نوال الزغبي معلقا: لبنان أكثر بلد متذوق للفن واللي ميحترمش الفن اللبناني ولبنان يبقى مبيحترمش نفسه، وأنا من أكثر محبين نوال الزغبي.

 


 

الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي

 

وفي وقت سابق صرحت الفنانة نوال الزغبي عبر لقاءها في برنامج حبر سري الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية القاهرة والناس، أنها لا تعرف محمد رمضان ولا أي نجاح حققه، وبدوره رد الفنان محمد رمضان قائلا: حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك نورتي تليفزيون مصر.

 



آخر أعمال محمد رمضان

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم ع الزيرو الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي حول أب يسعى لعلاج ابنه الذي يعاني من مرض شديد يحتاج لمبلغ مالي كبير مما يجعل والده يقوم ببيع كليته حتى يستطيع علاجه ولكنه لا يستطيع استكمال باقي المبلغ فيدخل في العديد من المشاكل وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 


 

..اقرأ أيضا

حورية فرغلي تكشف اسم صاحبة العلاقة مع حسن شاكوش (فيديو)


ads
ads