الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفستان تمنه 300 ألف جنيه.. من هى عروسة طلخا؟

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 10:03 م
عروسة طلخا
عروسة طلخا

شهدت مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، حفل زفاف أسطوري لفتاة أصبحت تُعرف بعروسة طلخا، على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شهدت زفاف ضخم أحياه عدد من أشهر فنانين الوطن العربى.

وافتتح العريس حسام الصياد، حفل زفافه على عروسته، التى أصبحت واحدة من أشهر العرائس في مصر مؤخرًا بمقولة غرام قال خلالها: "أحبك جدا، وأريد أن أعيش عمري بأكمله بوجودك معى".


من هى عروس طلخا؟

يتسائل الكثيرون حول الفتاة الملقبة بعروسة طلخا، بعد حفل زفافها الأسطوري، وبعد البحث عنها، علمت هير نيوز، بأن العروس هي سلمى فايد ابنة مدينة طنطا بمحافظة الغربية. تخرجت من كلية التربية قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا، وتعمل معلمة لغة إنجليزية، منذ تخرجها من الكلية بعام 2021.

واحتفلت فايد، بحفل زفافها على زوجها الصيدلى حسام الصياد، والذى يعيش الآن بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو صاحب سلسلة صيدليات، كما يعمل بمجال استثمار الأموال.


حفل زفاف أسطوري لعروسة طلخا

احتفلت العروس سلمى فايد، بحفل زفافها وسط الأهل والأصدقاء، الذين عبروا عن سعادتهم بحفل زفاف العروس، وامتدحوا إطلالتها الساحرة خلال حفل الزفاف، حيث تصل تكلفة فستان الزفاف 300 ألف جنيه مصري، كما أطلت أختها الصغرى سارة فايد، بإطلالة أخرى أنيقة.

كما أقام العريس الصيدلى للعروس حفل الحنة الشعبى بمحافظة الدقهلية، وشهدت الحنة ذبح 10 خراف و 8 عجول، كما قام أهل العروسين بتوزيع تلك اللحوم على الفقراء داخل المحافظة المصرية.

وقد بلغت تكلفة حفل عروس طلخا الأشهر حتى الآن فى مصر، مبلغ ما بين 10 إلى 12 مليون جنيه مصري، كما تم التجهيز والاستعداد لإقامة الحفل الأسطورى منذ العام الماضى.



كرنفال غنائي

والجدير بالذكر أن حفل الزفاف بمحافظة الدقهلية شهد فقرات غنائية عديدة، والتى تفاجأت بها العروس بشكل كبير. حيث أحيا الحفل الفنان تامر حسني، وائل جسار، محمد حماقي، رضا البحراوي، أحمد شيبة، وحمادة هلال. ويقضى العروسان شهر العسل الخاص بهما، فى جزيرة المالديف. 



ads
ads