الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يتخلص من زوجته الحامل بمساعدة عائلته «لإخراج روح شريرة منها»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:03 م
اخراج الجن
اخراج الجن


أقدم زوج باكستاني الجنسية يعيش في المملكة المتحدة، على التخلص من زوجته الحامل في شهرها السادس وانهاء حياتها بمساعدة عائلته، بحجة إخراج روح شريرة من جسدها، وادعى الزوج محمد توصيف ممتاز، البالغ من العمر 25 عاما، أن زوجته نائلة، البالغة من العمر 21 عاما، يسكنها روح شريرة، وقام بمساعدة أربعة أشخاص من عائلته بخنق نائلة ممتاز، في محاولة لطرد روح "الجن" من جسدها.




عائلة الزوج تحرض على التخلص من الزوجة

وأُبلغت محكمة برمنجهام كراون، بأن مقتل الشابة المعزولة، التي وصلت إلى المملكة المتحدة في عام 2008 بعد زواج مرتب في باكستان، قد تم بتحريض من والدي ممتاز.

 وعثر المسعفون على جثتها هامدة في غرفة نوم بالمنزل الذي عاشت فيه العائلة جميعًا في شارع كرايثورن، هاندسوورث وود، برمنغهام، وتم إعلان وفاتها في المستشفى.

وتم الحُكم على ممتاز وزوج أخته حسن، وكلاهما كان يبلغ من العمر 25 عامًا، بالسجن لمدة لا تقل عن 13 عامًا، بينما قيل لوالدي ممتاز أنهما سيقضيان ما لا يقل عن 15 عامًا.




 رفض الإفراج المشروط

وقال متحدث باسم مجلس الإفراج المشروط: "يمكننا أن نؤكد أن لجنة من مجلس الإفراج المشروط رفضت التوصية بنقل محمد ممتاز إلى الوضع المفتوح بعد جلسة استماع شفهية".

وتركز قرارات مجلس الإفراج المشروط فقط على المخاطر التي يمكن أن يمثلها السجين للجمهور إذا تم إطلاق سراحه، وما إذا كان من الممكن التحكم في هذا الخطر في المجتمع.


وأضاف المتحدث: "ستفحص اللجنة بعناية مجموعة كبيرة من الأدلة، بما في ذلك تفاصيل الجريمة، وأي دليل على تغيير السلوك، بالإضافة إلى استكشاف الضرر الذي حدث وتأثير الجريمة على الضحايا".





ads