الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة إصابة عبلة كامل بمرض خطير

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 03:25 م
عبلة كامل
عبلة كامل

استحوذت الفنانة عبلة كامل على قلوب وعقول الجماهير في مصر والعالم العربي من خلال أسلوبها السلس والبسيط، بالإضافة إلى العفوية التي ارتبطت بأدائها لمعظم أدوارها.
 إلا أن هناك العديد من الشائعات التي طالت عبلة كامل نتيجة ابتعادها عن الفن ولعل أشهر هذه الشائعات هي المتعلقة بمرضها.


حقيقة مرض عبلة كامل

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية باعتباره صديق وزميل عبلة كامل حقيقة مرضها حيث أكد في تصريحات سابقة أنها ليست مصابة بمرض خطير كما أشيع، وإنها تتمتع بصحه جيدة حيث قال: عبلة كامل فنانة كبيرة بامتياز، وصداقتنا قائمة، ونتبادل الحديث والضحك.

 وعن إصابتها بسرطان الثدي قال: أعوذ بالله ما فيش الكلام ده، إنها صديقة عزيزة عليّ وعظيمة، ونعتبر أنفسنا أكثر من أصدقاء بل أخوة.



وعن ابتعادها عن الفن قال: "قررت عبلة الابتعاد عن الفن، تحدثنا خلال مهرجان الدراما، أنا ودكتور يحيى الفخراني، ولكنها رفضت العودة في تلك الفترة، ولو كانت تشعر بالتعب بالتأكيد كانت ستقول نعم، ولكنها اختارت الابتعاد حاليا، وقلت لها ترجعي لأجلي، لكنها أكدت أنها ليست مستعدة للعودة في الوقت الحالي.

وتابع: عبلة اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة، لديها مبادئ وقناعات شخصية تعود إلى أيام المعهد الفني، وعلى الرغم من أنها ليست متحفظة، إلا أنها اتخذت قرارًا بالابتعاد عن الفن حاليا، ونحن نحترم اختيارها ونتمنى لها الأفضل في المستقبل.

آخر ظهور للفنانة عبلة كامل


أطلت عبلة كامل على جمهورها بعد غياب طويل، من خلال نشر صوره على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها فيس بوك، حيث ظهرت وهي مبتسمة وترتدي الحجاب الأبيض من داخل المطبخ .

اقرأ أيضا..

صلاح عبدالله يثير قلق جمهوره: كل ما أشوف موتي أعيط


ads