الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فادي خفاجة يلجأ إلى «تيك توك» للحصول على عمل

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:51 ص
فادي خفاجة
فادي خفاجة

ظهر فادي خفاجة في أحد الفيديوهات على تيك توك وهو عاري الصدر، وذلك تعبيرا منه عن الغضب الشديد الذي ينتابه نتيجة عدم عرض أعمال فنية عليه.

فادي خفاجة على تيك توك



تحدث فادي خفاجة خلال الفيديو أنه نتيجة لقلة الشغل اضطر لعمل جولات على تيك توك، مؤكدان هذا ليس مكانه حيث أنه خريج معهد الفنون المسرحية بتقدير جيد جدا، وبالتالي فمن أبسط حقوقه أن يعمل في مجاله.

وأكد خلال الفيديو على عدم مهاجمة وفاء عامر حيث قال: "محدش يهاجم وفاء عامر أو غيرها لأننا بنطلع على تيك توك محدش عارف ظروفنا وأي حد هيتريق هيعرف شغله.. دا مش مكاني أنا اتخرجت من معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدا.. المفروض إن أقل حقوقي أشتغل بقا كفاية".

أعمال فادي خفاجة

يذكر أن فادي خفاجة قد شارك بدور في مسلسل "سوق الكانتو" والذي تم عرضه في رمضان الماضي، بالإضافة إلى أنه قام ببطولة مسرحية "شفيقة القبطية" والتي لاقت نجاحا واسعا فور عرضها.


قصة مسرحية "شفيقة القبطية" مأخوزة من فيلم شفيقة القبطية" بطولة هند رستم، تدور أحداث المسرحية حول فتاه تهرب من بيت أهلها وتستمر في الهروب إلى أن تجدلها مأوى في بين العالمة "شوق" وهو مكان يتضمن عدد من الراقصات، وفي هذا المكان تتعرف على حبيبها الشاعر مجهول الهوية والذي قامت بتربيته "العالمة شوق".


ads