الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تفاجيء يوسف فوزي بهدية غير متوقعة (فيديو)

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 12:44 م
نبيلة عبيد ويوسف
نبيلة عبيد ويوسف فوزي

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على التعليق على لقاء الفنان يوسف فوزي مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.


 ونشرت نبيلة عبيد بوست عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الفنان الجميل يوسف فوزي، مشوار حافل من الأعمال الفنية المميزة، شاركنا سوا في فيلم الراقصة والسياسي، واستمتعت بمشاهدة أفلامه السينمائية المتعددة، خاصة أفلامه مع الصديقة النجمة نادية الجندي، باتمنى له كل الخير والشفاء من عند ربنا سبحانه وتعالى، ونرجع نشوفه على الشاشة بأحلى الأعمال الفنية.

 



مفاجأة نبيلة عبيد لـ يوسف فوزي

 

 كما فاجأت الفنانة نبيلة عبيد الجمهور بطلبها زيارة الفنان يوسف فوزي للاطمئنان عليه وذلك عبر مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل وقالت: هو إنسان راضي بقضاء الله وواثق وعارف إن ربنا هيكرمه الفترة الجاية وإن ده اختيار صعب شوية، وأنا محتاجة أزوره وأطمن عليه.

 



مرض يوسف فوزي


يذكر أن الفنان يوسف فوزي قد تصدر التريند في الساعات الماضية بعد تصريحاته عن مرضه وتأثيره عليه كما أنه ممنوع من التمثيل نهائيا لأنه يحتاج للراحة وعدم الإجهاد.

 



يوسف فوزي وعبد اللطيف أبو هيف

 

وأوضح أنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية بالسباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف كما أنه رشحه لصفوت الشريف ليجسد شخصيته في يوم من الأيام.

 

وتحدث الفنان يوسف فوزي عن الفنانة نادية الجندي مشير إلى أنها مازالت تمتلك روحا جميلة كما كانت في السابق معلقا: كنا بنصور فيلم شبكة الموت وروحنا السينما عشان نشاهد الفيلم لاقينا حشود من الجماهير عند الباب والأتوبيسات وقفت كل ده عشان يشوفو نادية الجندي فهي كانت تمتلك شعبية وحب كبير.

 



يوسف فوزي يتحدث عن أحمد زكي

 

وعن الفنان أحمد زكي ذكر يوسف فوزي أنه عمل معه في فيلم النمر الأسود وخلال تصوير الفيلم أعاد أحمد زكي المشهد الذي تعرض فيه بالضرب من يوسف فوزي 9 مرات لأنه لم يتمالك نفسه من الضحك، وقال ليوسف فوزي أنت بعد وقت قليل هتبقى رشدي أباظة التاني.

 

 

اقرأ أيضا..

يوسف فوزي: مستحيل أمثل تاني وهذا ما قاله عني أبو هيف لصفوت الشريف

ads