الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف فوزي: مستحيل أمثل تاني وهذا ما قاله عني أبو هيف لصفوت الشريف

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 11:50 ص
يوسف فوزي
يوسف فوزي

كشفت الفنان يوسف فوزي بعض التفاصيل عن حياته الشخصية والعملية وسر علاقته بالسباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف وكيف فاجأه الفنان أحمد زكي في فيلم النمر الأسود وذلك خلال لقائه برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2 .

 



علاقة يوسف فوزي بالسباح عبد اللطيف أبو هيف

 

وقال الفنان يوسف فوزي إنه كانت تجمعه علاقة صداقة بالسباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف فكان يسبح معه في نادي الجزيرة مشيرا إلى أنه أخبره في إحدى المرات أنه قال لصفوت الشريف إنهم إن أرادوا تجسيد شخصيته في يوم من الأيام فإنه يريد يوسف فوزي هو من يؤدي هذا الدور لأن لديه خبرة كبيرة بالسباحة.

 



يوسف فوزي يتحدث عن نادية الجندي

 

كما تحدث يوسف فوزي عن الفنانة نادية الجندي قائلا: لسه روحها حلوة، لما كنا بنصور فيلم شبكة الموت مع بعض روحنا السينما لقينا الناس كلها مستنيانا، وأول ما وصلت كل الأتوبيسات وقفت والكمسري والبواب كله كان عايز يشوفها، لأنها عندها جاذبية كبيرة وهي تستحق لقب نجمة الجماهير.

 



يوسف فوزي يتحدث عن أحمد زكي

 

وأشار يوسف فوزي إلى أن الفنان أحمد زكي فاجأه في فيلم النمر الأسود بعد أن أعادوا مشهد الضرب 9 مرات لأنه كان بيعيط من الضحك بعد مضربته، وعمل المشهد بطريقة حلوة أوي وقالي بعد 3 سنين هتبقى رشدي أباظة التاني.

 

كما أوضح يوسف فوزي أنه اعتزل التمثيل نهائيا بسبب مرضه موضحا أنه يحتاج إلى الراحة وعدم القيام بأي مجهود قائلا: أنا كان نفسي أمثل تاني وجالي عروض كتير لكن مرضي محتاج راحة وعدم مجهود، وأنا راضي بقضاء الله.

 



اقرأ أيضا..

 

رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش لهذا السبب (فيديو)


ads
ads