الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ترشيح فوي فوي فوي للأوسكار.. رد فعل غريب من محمد فراج (فيديو)

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 08:50 م
محمد فراج بطل فوي
محمد فراج بطل فوي فوي فوي


 

أثار ترشيح فيلم فوي فوي فوي لجائزة لأوسكار كأحسن فيلم دولي الجدل على السوشيال ميديا خاصة بعد انتشار فيديو استقبال الفنان محمد فراج الخبر وسط فرحة عارمة من قبله حتى أنه كاد أن يختنق وعلق مازحا: "الخبر شرقني".



 

ترشيح فوي فوي فوي Voy voy voy للالأوسكار

 

ونشرت الناقدة فايزة هنداوي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بترشيح فيلم فوي فوي فوي Voy voy voy لتمثيل مصر للمنافسة على جائزة الأوسكار كأحسن فيلم دولي وكتبت: فيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المرشح للمنافسة على جائزة الأوسكار كأحسن فيلم دولي، بأغلبية أصوات لجنة الاختيار، مبروك لكل صناع العمل.




 



وقد أعرب الفنان محمد فراج عن مدى تخوفه من المشاركة في فيلم فوي فوي فوي Voy voy voy بسبب اختلاف نوعية وأحداث الفيلم ولكن تشجيع زوجته الفنانة بسنت شوقي شجعه على خوض تلك التجربة، كما أشار أنه واجه تحديات صعبه في هذا الفيلم.


 


هجوم الجمهور على محمد فراج

 

وقد تعرض محمد فراج لهجوم شديد من قبل الجمهور في الأيام الماضية بعد دفاعه عن شقيقة زوجته داليا شوقي وتهميشه لأراء الجمهور مشير أنه لا يجب الانتباه لبعض الأراء لأنها ليست لها علاقة بالعمل الفني وأكد أن ما قاموا به من إساءه وتجريح في التعليقات غير مستحب إطلاقا وجاء من قبل بعض الأشخاص الذين يتقاضون أموال لفعل مثل تلك الأمور.

 

وعلق فراج عبر حسابه على انتقاد جمهوره بعد تصريحاته مؤكدا أنه لا يقصد كافة الجمهور ولكنه حدد نوعيه معينه وهم الدين يتبعون طريق الإهانة والجريح كما أكد على احترامة للجماهير وآرائهم. 




اقرأ أيضا..

ترشيح فيلم «فوي فوي فوي» للمنافسة على جائزة الأوسكار

ads