الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرج فوي فوي فوي بعد الإساءة للصحفيين: «كنت بهزر»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 06:29 م
عمر هلال مخرج فوي
عمر هلال مخرج فوي فوي فوي Voy voy vo

نشر مخرج فيلم فوي فوي فوي عمر هلال اعتذار للصحفين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: "توضيح يخص الصحافه، يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى إني أسأت الرد على سؤال لصحفي".

 

وتابع مخرج Voy voy voy: "أولا أنا آسف أذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه 'عشم وضحك' مع صحفي انا حسيت ان دمه خفيف لمًا عمل معايا انترفيو على الرد كاربت. عفوا اذا كنت هزرت معاك .. والله مقصدش، الجو كان لذيذ و محتفلين بالفيلم و كنت حاسس أنك شخصيا شخص يحب النكته. 

 

واختتم: كل التقدير والاحترام للصحافة وللاعلام والنقاد، و كيف لا و انتم اصحاب الفضل في هذه القصه و الفيلم ؟ شكرا لكم.

 



أزمة عمر هلال ومحمد فراج مع الصحفيين

 

يذكر أن المخرج عمر هلال والفنان محمد فراج قد أحدثا جدلا كبيرا في الساعات الماضية بعد العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي Voy voy voy وذلك بسبب ردهما على سؤال صحفي بشأن  نهاية أحداث الفيلم وهو ما أثار غضب الجمهور الذي وصفهم بالغرور والتعالي.

 

وقد أعلنت الناقدة فايزة هنداوي عبر صفحتها على تطبيق فيسبوك ترشيح فيلم فوي فوي فوي للمنافسة على جائزة الأوسكار كأحسن فيلم دولي وكتبت: فيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار، كأحسن فيلم دولي، بأغلبية أصوات لجنة الاختيار، مبروك لكل صناع العمل.

 



أحداث فيلم فوي فوي فوي Voy voy voy

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول شخصية حسن الذي يعيش مع والدته حياه فقيرة فيلجأ إلى بعض الحيل التي تقوده للانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين قريبة من كأس العالم في أوربا فيتعرف على الكثير من الشخصيات التي تغير مسار حياته كليا.

 



اقرأ أيضا..


تطورات صادمة في الحالة الصحية للفنانة الكويتية جواهر


ads