السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تثير إعجاب الجمهور بإطلالة شبابية كلها شقاوة (صور)

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 06:04 م
نسرين طافش
نسرين طافش


 خطفت الفنانة نسرين طافش أنظار جمهورها بإطلالة مليئة بالحيوية والجمال وذلك عبر صور جديدها نشرتها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة: "إذا أردت الحب فحب نفسك أولا".



 

إطلالة نسرين طافش


وظهرت نسرين طافش ببنطلون باللون البينك مع توب باللون الأبيض وحذاء رياضي، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة، ومكياج بدرجات ناعمة أضاف لمسة جمالية لإطلالتها واكسسوارات بسيطة.

 

وتفاعل جمهور متابعو نسرين طافش مع إطلالتها التي لاقت إعجابهم وانهالت التعليقات عليها بعبارات الحب متغربين في جمالها اللافت.

 


طلاق نسرين طافش 

 

يذكر أن في الفترة السابقة أعلنت الفنانة السورية طلاقها للمرة الثانية من الدكتور شريف شرقاوي وسط  تكتم عن سبب الانفصال الذي جاء سريعا بعد زواج استمر أشهر قليلة، ولكن لم يكن الحال نفسه لدى طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف كما ذكر أنه يمر بعلاقة عاطفية أخرى وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما عليه بسبب عدم احترامه للعشرة.

 

ومع كل تلك الضجة لم تعلق نسرين حتى اللحظة وفضلت الصمت التام منشغله بأعمالها وعائلتها فأصبحت أكثر تفاعل على السوشيال ميديا من خلال حساباتها.

 



آخر أعمال نسرين طافش 

 

شاركت الفنانة نسرين طافش في فيلم أخي فوق الشجرة مع الفنان رامز جلال وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي ، فتنقلب حياة علاء عقبا على رأس بدخول توأمه في حياته، كما تنشأ بينه وبين نسرين طافش علاقة حب.

 



أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، إسلام إبراهيم.

 





ads