الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 فوائد لوضع الخل الأبيض في الغسالة الأتوماتيك أهمها «التخلص من البقع»

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 12:31 ص
الخل الأبيض
الخل الأبيض

يستخدم الخل الأبيض في الكثير من الأمور التي تخص الطعام والتنظيف، فالكثيرات من ربات البيوت يستخدمنه في تنظيف الأواني مع مسحوق غسل الأواني، ولكن ما لا يعمله الكثيرات أن هناك أسباب عديدة تحتم على ربة المنزل إضافة الخل الأبيض للغسالة الأتوماتيك.

نقدم لكِ فوائد الخل الأبيض


الخل الأبيض وإزالة البقع العنيدة

يساعد الخل الأبيض عند إضافته مع مسحوق الغسيل في التخلص من البقع العنيدة الموجودة بالملابس، لا سيما إذا كانت ملابس للأطفال، وكذلك يساعد الخل الأبيض بشكل كبير في التخلص من الاصفرار الذي يلحق بالملابس نتيجة تركها فترة كبيرة دون استخدام، فاحرصي على استخدام الخل الأبيض لتنظيف الملابس وستجدين نتيجة مذهلة.

الخل الأبيض والتخلص من الرائحة الكريهة

إذا لاحظتي رائحة كريهة بغسالتك الأتوماتيك، احرصي على استخدام الخل الأبيض وستجدين نتيجة مذهلة، فالخل الأبيض كافي ليخلصك من الروائح الكريهة الموجودة بالغسالة، مع ضروري أن تتركي باب الغسالة مفتوح عدة دقائق بعد الانتهاء من الغسل حتى تتخلصي من الروائح الكريهة.

حماية الغسالة من تكون الترسبات الكلسية

ينصح بإضافة كوب صغير من الخل الأبيض لحماية الغسالة من تكون الترسبات الكلسية في الغسالة الأتوماتيك، أثناء دورة الغسيل، في الغسالة الأتومتاتيك من الداخل، وبالتالي لا تحتاج إلى الصيانة بشكل متكرر ودائم.


التخلص من الغبار الموجود بالخراطيم

إذا كان هناك غبار أو أوساخ عالقة بالخراطيم الخاصة بالغسالة، فسيمكنك الخل الأبيض من التخلص منها نهائيًا، ضعي كوب صغير من الخل أثناء وضع الغسيل، واتركي الغسيل يأخذ دورة كاملة، وسيقوم الخل بالفضاء على الغبار والأوساخ العالقة بالخراطيم بشكل نهائي، واحرصي على تكرار هذه لخطوة بين الحين والآخر.

أقرأ أيضاً



ads