الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى الجابري زوجة نجم الكرة تتوج بلقب ملكة جمال مصر للسيدات

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 10:02 ص
سلمى الجابري
سلمى الجابري

اقتنصت البلوجر سلمى الجابري لقب ملكة جمال مصر للسيدات لعام 2023، التي شاركت فيها منذ فترة، رغم أنها زوجة وأم لطفلين.

وأعلنت سلمى ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال مقطع فيديو.. وكتبت معلنةً عن فوزها بلقب ملكة جمال مصر: «سيدة ملكة جمال مصر للعالم 2023».

مسابقة ملكة جمال مصر تشمل عدة ألقاب كما تشمل جميع الحالات الاجتماعية للنساء، وتفوز الفتيات بملكة جمال مصر للعالم، أما السيدات أو المتزوجات فلديهن الفرصة للفوز بملكة جمال مصر للسيدات، كذلك المطلقات والمنفصلات، لديهن فرصة للفوز بلقب MS.

سلمى الجابري

سلمى الجابري بلوجر تركزعلى الجمال والموضة عبر السوشيال ميديا، وهي من مواليد 1999 وتبلغ من العمر 24 عامًا، ويتابعها أكثر من مليون شخص، وتتميز بإطلالاتها الأنيقة من خلال ظهورها عبر حساباتها.

كما أنها خريجة جامعة الأهرام الكندية، وتعمل حاليا بمجال الإعلانات خاصة مستحضرات التجميل.
سلمى الجابري هي زوجة لاعب كرة القدم أحمد رمضان بيكهام، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن بفريق سيراميكا، ليتوج الحب بينهما بالزواج.

أبناء سلمى الجابري

وابنتها الكبرى هي إيميلي والتي احتفلت بعيد ميلادها في 1 فبراير الماضي، أما مولودها الثاني زسن فوضعته بتاريخ 5 مايو 2013 .

كما  تعتبر واحدة من أهم الناشطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «إنستجرام».

تشارك سلمى الجابري بصفة دائمة كواليس حياتها وروتينها اليومي خاصة مع زوجها وابنتها إيملي، وشاركت مقطع فيديو وصور فوتوغرافية من داخل غرفة العلميات رفقة زوجها ومولودتها، قائلة: «الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقنا الله بمولوده اسميناها إيميلى، اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديها، واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى».

كما احتفلت بمولودها الثاني بمقطع فيديو من حفلة السبوع عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلةً: «أهلا بزين أحمد رمضان، 5 مايو2023».


اقرأ أيضا..

البحرينية لجين يعقوب تستعد لمسابقة ملكة جمال الكون




ads