الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة تشهد جريمة ونهاية صادمة

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 11:19 ص
حدث بالفعل
حدث بالفعل

 شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام نهاية صادمة أثارت الجدل على السوشيال ميديا وانقسم عليها الجمهور بين مؤيد ومعارض، منهم من وجد أن النهاية غير مقنعة بالمرة والبعض الآخر وجد أن النهاية واقعية جدا وأن هذا ما يحدث في الوقت الحالي.

 



أحداث الحلقة الأخيرة من حكاية تحت الحزام

 

وخلال أحداث الحلقة الأخيرة بدأ أحمد في البحث عن أميرة وبدأت الشكوك تراوده تجاه ليلى صديقتها بسبب رسائل التهديد التي كانت تتلقاها أميرة في الفترة الأخيرة وأخبرته ليلى أنها كانت تعلم بتلك الرسائل وتردد داخلها بأنها عالية وما زاد تأكيدها عندما تواصلت مع خطيبة أحمد السابقة وأوضحت لها أن عالية هي السبب وراء انفصالهما وعندما واجهت ليلى عاليا أكدت لها أنها كانت نادمة على ما فعلته واعتذرت لها.

 وحتى تمنع الشكوك حولها جعلت أميرة تراسل ليلى حتى تطمئن عليها وأخبرتها بأنها لم تكن مستعدة للزواج من أحمد ولكن ليلى تتبعت هاتف أميرة واكتشفت أنها في فيلا عالية وعندما واجهتها ليلى أشارت لها عالية بأنها ساعدتها في اتخاذ قراراها وتأخذها للاطمئنان على أميرة لتفاجأ عالية بضربة على رأسها من قبل أميرة التي تمكنت من فك قيودها.

 

ولكن يحدث ما لم يكن متوقع فتستعيد عالية قوتها وتركب سيارتها لتقف أمام أميرة وتقتلها وتقتل ليلى أيضا وتضع كل واحدة في سيارة الأخرى لكي تبعد عنها الشبهات.

 



مفاجأة غير متوقعة

 

ويكشف لها أحمد أنه يعرف كل ما حدث وأخبرها بأنه سيسافر ولن تستطيع الوصول عليه، بعد 6 أعوام وفي مفاجأة غير متوقعة نجد أن أحمد متزوج من امرأة أخرى وعالية تجلس في البيت بحفيدها في انتظارهما.




اقرأ أيضا..

سلمى الجابري زوجة نجم الكرة تتوج بلقب ملكة جمال مصر للسيدات

ads